burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عمر خربين يورط الهلال أمام الفيفا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : أصدرت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، قرارًا بخصوص الشكوى الموجهة من قبل نادي الوحدة السوري بحق ناديي الظفرة الإماراتي والهلال السعودي في قضية لاعبه عمر خربين بعد انتقاله للهلال السعودي قادمًا من الظفرة الإماراتي قبل عامين.
وقال الوحدة في بيان على صفحته الرسمية بـ"فيس بوك": "أصدرت اليوم لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، قرارًا بخصوص الشكوى الموجهة من قبل نادي الوحدة السوري بحق ناديي الظفرة الإماراتي والهلال السعودي، وقررت اللجنة قبول مطالب نادي الوحدة السوري بمبلغ مليون وثلاثمائة ألف دولار أمريكي إضافة إلى خمسة بالمائة من تاريخ 12/6/2017 إلى تاريخ صدور القرار، وإلزام نادي الظفرة بدفع المبلغ خلال 30 يومًا من تاريخه".
وتابع: "كما تم قبول مطالبة نادي الوحدة السوري بمبلغ مئتان وسبعة وعشرونالفا وخمسمائة دولار أمريكي إضافة إلى خمسة بالمائة وإلزام نادي الهلال السعودي بدفع المبلغ خلال 30 يومًا من تاريخه".
وكان عمر خربين فسخ عقده مع الوحدة ودفع الشرط الجزائي في العقد، ووقع مباشرة مع الظفرة، الذي أعار اللاعب قبل 3 أعوام للهلال السعودي قبل ان يشتري عقده.
انتقل المهاجم السوري من صفوف نادي الهلال الى بيراميدز المصري على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قبل ان يعود للهلال هذا الصيف وينخرط في تدريباته خلال معسكر النمسا.
وقد عانى خربين خلال الفترة الماضية بسبب عدم اللعب بصورة أساسية مع نادي الهلال، منذ انضمام الفرنسي بافتيمبي جوميز لصفوف أزرق العاصمة قادمًا من نادي جالطة سراي التركي وأصبحت مهمة خربين مستحيلة مع الهلال أيضا بعد أن أتم الزعيم الهلالي صفقته مع الأسباني سوريانو .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up