burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

3 أندية خليجية تطارد تيسير الجاسم في الميركاتو الصيفي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : تسعى 3 أندية خليجية في الحصول على خدمات تيسير الجاسم قبل غلق أبواب موسم الانتقالات الصيفية من أجل الاستفادة من خبراته بالساحرة المستديرة خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لتقارير صحفية فإن تيسير الجاسم لديه عروض مقدمة من أندية خليجية يتقدمهم العين الاماراتي الذي يصارع مواطنه ، الوحدة ، حيث يرغب هو الآخر في خطف نجم الأهلي السابق.
كما أكدت التقارير ذاتها أن الكويت الكويتي دخل دائرة الأندية الراغبة في استقطاب تيسير الجاسم لكن الأخير قطع خط المفاوضات معهم بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية بدوري الخليج العربي الاماراتي.
العروض السعودية انهالت على تيسير الجاسم فور اعلان رحيله عن الأهلي لكنه رفض الدخول في المفاوضات نظرا لارتباطه الكبير بجماهير الراقي.
وكان الجاسم قد وضع حدا لمسيرته المميزة مع الأهلي الموسم الماضي بعد تحقيقه عديد من الانجازات حيث تواجد في التشكيلة الذهبية التي حصلت على الثلاثية التاريخية بقيادة السويسري الداهية ، كريستيان جروس.
وبدأ تيسير الجاسم صاحب "35 عاما" مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي هجر، قبل أن ينتقل إلى الأهلي في 2013، ليرحل منه على سبيل الإعارة في الصيف الماضي إلى الوحدة قبل توديع الراقي في يناير 2019.
واكتفى الأهلي في انهاء الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وضمان المشاركة في أبطال آسيا الموسم في نسخته الحالية.
يذكر ان كتيبة الراقي عانت من التغييرات الفنية باستقطاب عدد من المدربين خلال الموسم المنصرم ثم الاستقرار على برانكو ايفانكوفيتش الذي يتولى المهمة حاليا.

arrow up