burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدافع الوحدة الاماراتي يكشف سراً خطيراً عن حمدالله

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: اعترف تشانج ووريم، المدافع الكوري الجنوبي، ان حسم الوحدة أمر التأهل لربع النهائي في دوري أبطال آسيا ليس بالسهل على الرغم من التسجيل خارج الديار خصوصا وأن فارس نجد يمتلك لاعبين أصحاب مهارات عالية وبالتحديد المحترف المغربي، عبدالرزاق حمدالله.
أكد المحترف الكوري الجنوبي في صفوف الوحدة الاماراتي، تشانج ـ وو ريم، احترامه الشديد للمغربي عبدالرزاق حمدالله ، مهاجم النصر، واصفا بأنه لاعب من طراز فريد ويجب مواجهته بحسابات مختلفة في المباراة للحد من خطورته أثناء المباريات.
كما أشار ووريم في تصريحات صحفية أدلى بها قبل لقاء العودة بين الوحدة الاماراتي والنصر على أن هناك تعليمات خاصة من قبل الهولندي موريس شتاين ، المدير الفني لاصحاب السعادة ، لمراقبة حمدالله لعدم اعطاؤه الحرية داخل منطقة الدفاع بعد مشاهدة بعض لقطات لطريقة تسجيل ، الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين ، للأهداف عبر مقاطع فيديو.
وأوضح ايضا ان مباراة النصر والوحدة في لقاء الاياب لن تمر مرور الكرام لأن العنابي لازال في فترة اعداد بجانب أنه يواجه حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهدافه ، عبدالرزاق حمدالله.
وسقط النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي ، فيتوريا ، في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1/1 أمام الوحدة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات ذهاب دور ثمن النهائي الآسيوي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up