فوز النصر على الوحدة يسجل تاريخا جديدا للعالمي وجوليانو

فوز النصر على الوحدة يسجل تاريخا جديدا للعالمي وجوليانو

سبورت المرصد_يوروسبورت:لم يكن فوز النصر على الوحدة الإماراتي بثلاثية مقابل هدفين وذلك خلال لقاء الإياب بدور ال 16 لدوري أبطال آسيا وبلوغه ربع النهائي للبطولة الآسيوية وذلك بعد ان حقق الفوز بمجموع المباراتين الذهاب والعودة برباعية مقابل ثلاثة أهداف فوزا عابرا أو فوز عادي أنه فوز تاريخي للعالمي حيث أنها المرة الأولى التي يصل فيها النصر لدوري الربع النهائي للبطولة الآسيوية نحت مسماها الجديد
وكسر فيها أصفر العاصمة حاجز الصمت والصبر بعد 3 مشاركات سابقة عام 2011 وودع من دور الـ16 على يد ذوب آهن عندما كان يُقام من مباراة واحدة، ثم غادر في نسختي 2015 و2016 من دور المجموعات، وواصل في طريقه خلال ظهوره الرابع في البطولة.
كما يعتبر هو أول ناد سعودي يصل لهذا الدور في هذه النسحة ليضرب موعدا مع أبناء الكرة القطرية سواء كان الدحيل أو السد القطري خلال دور الربع نهائي .
ولم تقتصر الأرقام التاريخية على فرق الشمس فقط ولكنها امتدت لتشمل رقما جديدا وتاريخيا للاعبه البرازيلي جوليانو دي باولا، ويسجل تاريخًا جديدًا مع نادي النصر، في بطولة دوري أبطال آسيا.
وجدير بالذكر أن جوليانو، قد انضم إلى النصر، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف فناربخشه التركي
وقد قاد جوليانو، فريق النصر، للتأهل إلى ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد الفوز خارج أرضه على الوحدة الإماراتي، بثلاثة أهداف لاثنين، في إياب دور الـ16،
وسجل جوليانو، هدفين في مرمى الوحدة، خلال لقاء الإياب من دور الـ16، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 7 مع نادي النصر، في بطولة دوري أبطال آسيا.
وأصبح جوليانو، هو أفضل هداف أجنبي في تاريخ النصر، بالبطولة القارية الغالية، التي تسعى كتيبة العالمي لتحقيقها لأول مرة في تاريخها.
حيث لم يسبقه احد لتحقيق هذا الرقم من الأهداف في البطولة القارية وكان قبل لقاء الوحدة الإماراتي متساوٍ مع المحترف الكويتي السابق في صفوف العالمي بدر المطوع برصيد 5 أهداف لكلا منهما ويليهما الهداف عبد الرزاق حمدالله الذي سجل 3 أهداف فقط في البطولة الآسيوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

4 تعليقات

  • 4
    غير معروف

    جوليانو لاعب الفقر سجل 5 أهداف فقط من فين جبتوا الهدفين هههه
    في خبر في صحيفتكم كاتبين انها سبعة هذا حلم ابليس بالجنة تبغون تقارنونه بلاعب الهلال قوميز غصب هههه

  • 3
    تركي ١٤٤٠

    بدل ما يبارك للنصر جمهور واداره ولاعبين حول ماقالته الي مقارنه بين اللاعبين قال ايش قال مقاله ياشبيه صويحبي

  • 2
    غير معروف

    ** ههه تبغى تقارنه بقوميز بعيده عن خشوم الفقراويه

  • 1
    غير معروف

    قوميز سبقه ياصحيفة المرصد سجل 7 أهداف في سبع مباريات وهو أول اجنبي هههههه ولا نسيتوا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"