«عبدالله بن زنان»: 70 ألف ريال مكافأة التأهل لكل لاعب نصراوي

«عبدالله بن زنان»: 70 ألف ريال مكافأة التأهل لكل لاعب نصراوي

سبورت المرصد: علق مدير المركز الإعلامي السابق لنادي النصر عبدالله بن زنان، عقب فوز النصر على الوحدة الإماراتي 3-2 في إياب دور الـ16 من البطولة القارية، بعد أن تعادلا ذهاباً 1-1 ليتأهل النصر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بمجموع المواجهتين (4- 3).

وقال ” بن زنان” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “٧٠ ألف ريال مكافأة التأهل لكل لاعب نصراوي.. شكراً للدكتور صفوان السويكت، شكراً للأستاذ عبدالرحمن الحلافي، نثق بالله ثم بعملكم وجهدكم”.

وتابع قائلاً: “معكم وبكم ليكون النصر للنصر دائماً بإذن الله”.

وقالت مصادر، أن المشرف العام على كرة القدم في نادي النصر عبدالرحمن الحلافي، تعهد بتقديم مكافأة قدرها 70 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي الفريق؛ بعد تأهلهم للدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا.

وسيواجه النصر المتأهل من مباراة السد والدحيل في الـ 27 من أغسطس الجاري ذهاباً، وفي 17 سبتمبر المقبل إياباً، في ربع نهائي البطولة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

6 تعليقات

  • 6
    ابوشنب

    من حق النصراوية اول مره يتاهلون إنجاز عظيم شوف كيف الفرحة وين ام زكي ام زكي شكلها ادور في الحارات

  • 5
    ابو عبدالله

    تعليق رقم 1 كلن يناضر الناس بطبعه وبلا ويه

  • 4
    ههههه

    ههههه.. يلمع نفسه عشان يحطونه ف المركز الاعلامي والا بأي صفة يعلن قرار إداري وهو ليس من أعضاء إدارة النصر الحاليه.. هل لقافة ام ضعف إدارة..

  • 3
    Minw

    ابن زنان اهلاوي ويعمل سابقا بالنصر براتب شهري.والان جاي يفرض على هالاداره فرضيات ماله دخل فيها .معناها السويكت صوره فقط بالاداره الإدارة السابقه هي من تقود النصرالزنان عطهم من فلوسك لاتفرض على الاداره

  • 2
    ابوريان

    هدر مالي غريب ما له اي داعي .
    اللاعب عنده عقد ومبلغ مالي كبير وهو نفس الموظف يأدي عمل ويأخذ أجر عليه … هل من المعقول أن يأخذ الموظف مبلغ عن عمله وهو يستلم راتب اخر الشهر…
    تناقض غريب ..

  • 1
    ابو بدر المدريدي

    اقول عطو العنزي والفريدي وغالب وشراحيلي النكبة والصقور والسهلاوي وطبيب الفقر فلوسهم!؟😂 فريق الحالمي ابو ترشيح وبكاء وواير لس ولطم وبكائيات*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"