السبب وراء استبعاد عبدالله عطيف من مباراة الأهلي

السبب وراء استبعاد عبدالله عطيف من مباراة الأهلي

سبورت المرصد_المواطن:فضّل المدرب الروماني رازفان لوسيسكو استبعاد اللاعب عبدالله عطيف، لاعب وسط الهلال، من القائمة الأساسية والقائمة الاحتياطية للفريق الهلالي، والذي يُواجه الأهلي اليوم في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.
وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر أن غياب عبدالله عطيف جاء نظير شعوره بإرهاق بعد بداية مران الفريق يوم أمس، حيث فضّل الجهاز الفني عدم إشراكه في لقاء اليوم.
واعتذر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، عبدالله عطيف، لقائد الراقي حسين عبدالغني، على المشادة التي نشبت بينهما في مباراة الأهلي ضد الهلال في جولة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي.
قام عبدالله عطيف بإشارات استفزازية تجاه حسين عبدالغني في الدقائق الأخيرة من أحداث مباراة الأهلي ضد الهلال كرد فعل على السلوك غير الرياضي من قائد الفريق الأول لكرة القدم بالراقي.
ونشر عبدالله عطيف صورة لقائد الراقي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “في المباريات تحدث أشياء كثيرة وتنتهي مع صافرة الحكم.. أخطأت بحق الكابتن المتألق منذ سنوات حسين عبدالغني حتى وإن أخطأ بحقي، وهذا شيء يحدث في المباراة”.
وأضاف عبدالله عطيف حديثه قائلًا: “وأيضًا الجماهير الأهلاوية إن أساءت فهمي أتمنى يقبل اعتذاري؛ لأن هذا ما علمني نادي الهلال وجماهيره العظيمة في احترام جميع الخصوم واللاعبين”.
وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والأهلي، انتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدفين يوم الثلاثاء الماضي في جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"