burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هي خلود العطار أول متحدثة باسم نادٍ سعودي؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: اتخذت ادارة الوحدة قرارا جرئيا يحدث لأول مرة في الملاعب السعودي بعد تعين سيدة الأعمال الشهيرة خلود عطار المتحدثة الرسمية للنادي ومديرة للمركز الاعلامي لفرسان مكة قبل بداية الموسم الكروي الذي شارف على الانطلاق.
وجاءت تلك الخطوة بعد تعاقد النادي مع شركة كاف التي تترأسها السيدة خلود عطار.
وحصلت سيدة الأعمال الأولى في ترخيص الاستيراد على البكالوريوس في التصميم الجرافيكي؛ المؤسّس والمدير الإبداعي لمجلة “دايزين” منذ 2007 في جدة، ومؤسّس “دار كاف” للنشر والتوزيع.
وبدأت مشروعها بإنشاء شركة تهتم بالتصميم من ديكور وأزياء وغرافيك، إذ تعد الأولى على مستوى المملكة في هذا المجال، حيث صنّفتها مجلة “فوربس” ضمن الشخصيات الملهمة في السعودية.
وكانت ادارة الوحدة قد منحت في الفترة الماضية الرئاسة الشرفية لمعالي المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للتررفيه ، قبل الرحيل عن فرسان مكة بعد انتهاء مباريات الدوري السعودي للمحترفين.
ونجح الوحدة إلى حد ما في الظهور بشكل مثالي خلال النسخة الاستثنائية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على الرغم من التغيرات الفنية التي تعرض لها لكنه لم يتأثر ويضع نفسه في دائرة المنافسة على الهبوط.
وانهى الوحدة الموسم الكروي المنصرم في المركز السابع برصيد 42 نقطة جمعهم 12 فوز و6 تعادلات و12 هزيمة بقيادة عدد من المدربين اللذين مروا على الفريق أبرزهم المصري أحمد حسام الشهير بـ" ميدو".
ويستقبل الوحدة فريق الاتفاق في أولى مباريات الفريق بالدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية بالبريدة.

arrow up