burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جهاد الحسين يخرج عن صمته .. ويفتح النار في كل الاتجاهات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يورو سبورت : خرج السوري جهاد الحسين عن صمته ليكشف كواليس رحيله عن التعاون الذي قضى معه 5 سنوات محققا أرقام متميزة خلال مسيرته الكروي مع فخر القصيم.
وكان مجلس إدارة التعاون اتخذ قرارًا مفاجئًا بوضع حداً لمسيرة الحسين وتوجيه الشكر له على ما قدمه طوال فترة تواجده داخل أسوار السكري حيث أقاموا له حفلة وداع تليق باللاعب الذي بذل قصارى جهوده لإسعاد الجماهير.
فتح النار في جميع الاتجاهات
وفجر الحسين مفاجأة من العيار الثقيل حيث فتح النار في جميع الاتجاهات مؤكدًا في تصريحات صحفية أدلى بها بأنه فوجئ بقرار الاستغناء عنه خلال جلسة جمعته بإدارة النادي التي لم تستغرق سوى دقائق معدودة.
كما أشار الحسين بأن قرار رحيله جاء بعد مشوارات الإدارة مع البرتغالي باولو سيرجيو ، المدير الفني للتعاون ، الذي أكد أنه لا يرغب في وجود اللاعب ليصبح خارج خططته في الفترة المقبلة.
طريقة رحيله
وأكد اللاعب الآسيوي أنه تعرض لصدمة بسبب طريقة رحيله حيث كان تلقى وعدًا من إدارة السكري على أنه باق مع الفريق لأطول فترة ممكنة بعد المستوى اللافت الذي ظهر عليه منذ دفاعه عن شعار ، حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ، إلا إن قرار المدرب جاء ليبدد فكرة استمرار الحسين مع التعاون.
جهاد الحسين أيضا صرح بأن العروض انهالت عليه فور الإعلان عن رحلة احترافه في الدوري السعودي مع التعاون دون أن يكشف عن أسماء الأندية الراغبة في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.
واختتم الحسين حديثه بأن مسألة الارتباطات المادية بينه وبين الفريق سيتم حلها بشكل ودي بين الإدارة وموكله.

arrow up