ادارة الهلال تحدد مستقبل “بوتيا” مع الفريق

ادارة الهلال تحدد مستقبل “بوتيا” مع الفريق

سبورت المرصد: يأمل مجلس ادارة الهلال برئاسة ، فهد بن نافل ، في دراسة عديد من الملفات بعناية فائقة قبل اتخاذ اي قرار سواء بجلب صفقات جديدة أو الاستغناء عن اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية الحالية من أجل سد حاجة الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

هذا ويستعد الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو لبدء رحلة استعادة لقب الدوري السعودي ، الذي فقده الموسم الماضي وتوج به النصر بعد صراع محتدم بينهما حتى الجولة الأخيرة ، وذلك بعد أن أغلق الفريق نهائيا صفحة التأهل الآسيوي للتركيز في ضربة البداية بالبطولة المحلية.

وكشفت تقارير صحفية على وجود نية لدى ادارة الهلال في الاستغناء عن المدافع الاسباني بوتيا وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع كتيبة الموج الأزرق للاستفادة من القيمة المادية والبحث عن بديل قادرة على اعطاء المزيد في كافة البطولة التي ينافس عليها الفريق مستقبلا.

وأكدت التقارير أن قرار الاستغناء عن بوتيا في الفترة المقبلة يأتي في سياق رغبة مدرب الفريق لوشيسكو في الظفر بخدمات المدافع الكولومبي غوستافو كويلار الذي بات قريبا من ارتداء قميص الهلال قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية.

كما أشارت انه المدافع الاسباني ألبيرتو بوتيا سيلتحق بمواطنه المهاجم جوناثان سوريانو خارج الفريق بعد ان خرجا الثنائي من حسابات لوشيسكو بجانب البرازيلي كارلوس ادواردو.

وكشفت عن قائمة الأجانب التي ستشارك الهلال في دوري أبطال آسيا حال التعاقد مع كويلار حيث خلت من اسم بوتيا وسوريانو وضمت السداسي:” الفرنسي بافيتمبي جوميز، والسوري عمر خربين، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والبيروفي أندريه كاريلو، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والكوري هيون جانج”.

ويرغب الهلال في استعادة هيبته أمام كبار أندية الدوري السعودي وذلك بعد فقدها فور خروجه خال الوفاض من البطولات خلال الموسم المنصرم على الصعيدين المحلي والقاري.

وانهى الهلال موسمه الرياضي في وصافة جدول الترتيب خلف النصر كما ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام حامل اللقب ، التعاون ، بشكل مفاجي من دور الربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

تعليق

  • 1
    يسلم

    وبطولة السوبر ما ملأت عيونكم قال خرج خالي الوفاض قال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"