burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدافع رايو فاليكانو يقترب من الانضمام للنصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: تعمل ادارة النصر برئاسة ، صفوان السويكت ، على قدم وساق من أجل تدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجارية قبل بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين ، الذي توج به الموسم المنصرم.
وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية على أن ادارة النصر فتحت خط المفاوضات مع نظيرتها في رايو فاليكانو للتفاوض معهم نظير الحصول على خدمات المدافع عبدالله با.
وأكدت الصحيفة الشهيرة أن الإدارة رصدت مبلغا وقيمته 5 ملايين يورو ووضعته على طاولة المفاوضات للاستفاده منه في الفترة المقبلة خصوصا وان الخط الخلفي للفريق يُعاني بعض الشئ ويحتاج العالمي إلى ترميمه.
ورجحت الصحيفة أن مفاوضات النصر بشأن مدافع رايو فاليكانو لن يمر مرور الكرام بعد تعنت إدارة الفريق الإسباني تجاه أي عروض للاعب في الفترة الأخيرة.
كما ذكرت في تقريرا أعدته للحديث عن هذا الأمر ان قيمة فسخ عقد عبدالله با مع رايو فاليكانو بلغ 15 ملايين يورو وهذا سيصعب الأمر على النصر لاتمام الصفقة.
وأشارت ايضا ان عرض النصر لضم عبدالله با لن يكن الأول بل قام مسئولوا الفريق بالتواصل مع ادارة رايو فاليكانو في السابق مقابل 2.5 مليوم يورو لكن قوبل بالرفض.
وكانت ادارة النصر نجحت في الميركاتو الصيفي في ابرام صفقتين بالتعاقد مع عبدالفتاح أدم قادما من التعاون وصالح آل عباس نجم نجران.
يذكر ان النصر يستهل حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الخميس المقبل امام ضمك في الدرة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up