burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صفقة سوبر تشعل ميركاتو الدوري السعودي للمحترفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يورو سبورت : بدأ العد التنازلي على نهاية موسم الانتقالات الصيفية التي تعمل فيه إدارات أندية الدوري على قدمٍ وساق من أجل تدعيم الصفوف قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2019/2020.
وعلى ما يبدو ان هناك صفقة تنذر بإشعال الصراع بين الكبار قبل غلق سوق الميركاتو خصوصا وان هناك تراجع وركود في الفرق أصحاب الصدارة على شراء لاعبين عكس ماحدث صيف 2018 الذي شهد توافد عدد كبير من نجوم الصف الأول عالميا أبرزهم أحمد موسى وبافيتمبي جوميز اللذان تصدرا المشهد أنذاك.

وتستعد الأندية المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين لقص شريط المشاركة في الجولة الأولى حين تنطلق فعاليات البطولة الخميس المقبل بمواجهة النصر وضمك على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وفجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت على ان المحترف البرازيلي في صفوف الوحدة الإماراتي ليوناردو دا سيلفا بات قاب قوسين أو ادنى من الرحيل عن أصحاب السعادة لبدء تحد جديد في الدوري السعودي للمحترفين دون الكشف عن اسم النادي الذي يرغب في الانتقال إليه.
ووفقا لتقرير اعدته صحيفة lance البرازيلية فإن دا سيلفا قرر الرحيل عن الوحدة الاماراتي خصوصا بعد فشل الفريق في الاستمرار بنهائيات دوري أبطال آسيا والخروج من دور 16 أمام النصر بمجموع اللقائين 4/3.
كما أشارت أن وجهة دا سيلفا المقبلة هي الاحتراف في الدوري السعودي للمحترفين لاستكمال مشواره الكروي مع الكبار.
وركزت الصحيفة على تصرف دا سيلفا بعد قيامه بحذف اسم نادي الوحدة من خانة التعريف عبر صفحته انستغرام في اشارة لاقتراب رحيله.

arrow up