burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لجنة الحكام تعمل على إعادة الحكم السعودي ..وكولينا لم يعد مشرفاً

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قالت مصادر صحفية أن الايطالي بيرلويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام في الفيفا الذي أشرف على حكام دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي بعد إعفاء رئيس لجنة الحكام السابق الدولي خليل جلال ، لم يعد يشرف على الحكام بالدوري حالياً وأن إشرافه كان حتى نهاية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المنصرم.
وأوضحت المصادر بحسب موقع شووت أن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، بصدد تشكيل لجنة حكام رئيسية، وإعادة دائرة التحكيم بعد أن تم إلغاءها من قبل رئيس الاتحاد السعودي السابق عادل عزت.
وأشارت المصادر بأن رئيس لجنة الحكام المكلف حالياً الدولي محمد حامد الغامدي، وأعضاء اللجنة الدولي السابق عبدالله الشلوي، والدولي السابق يوسف مرزا يعملون على إعادة الحكم السعودي للواجهة من جديد بعد ان قاد الحكام الأجانب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أقام دورة الحكام الدولية في الرياض، بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وشملت شرح التعديلات الجديدة على قانون كرة القدم، واختبارات اللياقة البدنية، والقانون وتقنية الفيديو المساعد للحكم، ضمن برنامج دورة التي تقام بإشراف الفيفا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up