burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مكافآت ضخمة تحفز الاتحاد لعبور الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة مساء الثلاثاء المقبل الكلاسيكو السعودي المرتقب الذي سيجمع الاتحاد والهلال في إطار ذهاب دور ربع نهائي أبطال آسيا لكرة القدم.
وحجز الهلال مقعده في الدور الاقصائي القادم على حساب مواطنه الأهلي بعد أن حسم مجموع اللقائين بنتيجة 4/3 ، فيما جاء عبور الاتحاد أمام ذوب آهن الايراني بواقع 6/4 ذهابا وايابا.
وكشفت تقارير صحفية عن رصد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عن رصد مبلغا ضخما للفريق حال تجاوز الهلال، والتأهل لدور نصف نهائي أبطال آسيا.
كما أكدت التقارير إلى ان أنمار الحائلي قد عقد جلسة مصغرة مع المدرب التشيلي سييرا على هامش تدريبات الفريق لمناقشة الترتيبات والتحضيرات المتعلقة بالكلاسيكو.
وأشارت إلى ان سييرا فضل عدم الدقع بجميع اللاعبين الاساسيين لحرصه على إراحتهم وتجهيزهم لمواجهة الكلاسيكو، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص الفريق بخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي للمسابقة القارية.
وأوضحت أيضا ان أنمار الحائلي ، رئيس نادي الاتحاد، أكد أن منافسة فريقه على عدد من البطولات، والضغط الكبير الذي يشكله ذلك على اللاعبين، لن يعيقهم عن إسعاد جماهيرهم من خلالها.
هذا وقص الاتحاد شريط مشاركاته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بظهور مميز بعد ان تجاوز الرائد بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجوهرة المشعة ليقتنص أول 3 نقاط يحتل بهم وصافة الترتيب خلف ، الهلال.
ليواصل الاتحاد صحوته تحت قيادة مدربه التشيلي خوسيه سييرا ، الذي لا يعرف الخسارة حتى الآن في الجوهرة المشعة ، فمنذ عودته لكتيبة النمور نجح في لم شمل الجميع ورتب الأوراق واعادة الحسابات وقلب الأمور رأسا على عقب من أجل إعادة هيبة النادي التي فقدت الموسم الماضي.

arrow up