burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أزمة طارئة تهدد النصر في دوري أبطال آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : ساعات قليلة تفصل الفريق الكروي الأول بنادي النصر عن استكمال مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا حينما يستقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض نظيره السد في أولى مباريات دور الربع النهائي.
وشهد دور 16 من أبطال آسيا حدث تاريخي بعد بلوغ النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، لأول مرة منذ استحداث البطولة موسم 2003 حيث حقق ذلك بعد ان حسم أمر التأهل على حساب الوحدة الاماراتي بمجموع اللقائين بنتيجة 4/3.
وأكدت تقارير صحفية على ادارة النصر برئاسة صفوان السويكت بصدد مواجهة أزمة طارئة في دوري أبطال آسيا وذلك بعد فشلهم حتى الآن في الحصول على الرخصة الآسيوية للمشاركة في البطولة القارية نسخة 2020.
كما أشارت على أن عملية “التسليم والتسلم” تهدد  إدارة نادي النصر  الحالية لعدم استيفاء المعيار المالي للاتحاد الآسيوي الذي يخول لها استخراج الرخصة الآسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا.
وأوضحت  أن ادارة النصر الحالية فشلت حتى الآن في عملية التسليم والتسلم بسبب نظيرتها السابقة التي كان يترأسها سعود آل سويلم التي يتبع سياسة المماطلة وعدم اتخاذ اي إجراء جاد من أجل حل تلك الأزمة.
وكشفت عن السبب الرئيسي بسبب تفاقم تلك الأزمة حيث يرجع لعدم وجود أحمد البريكي المدير التنفيذي في السعودية في الوقت الراهن لتفشل  اكتمال عملية  التسليم والتسلم وكل ما يخص النواحي المالية والعهد من إدارة النصر السابقة.
ومن ناحية آخرى ،أكد مصدر طبي قريب من  الجهاز الفني للنصر أن مشاركة هداف الفريق الموسم الماضي ولاعبه المحترف المغربي عبد الرزاق حمدالله اصبحت وشيكة في لقاء السد.
وكان حمدالله قريبا من الخروج حسابات فيتوريا  في مباراة الذهاب أمام السد بسبب لكن  المصدر الطبي أكد  أن حمد الله، قد عاد من الإصابة التي ألمت به خلال لقاء ضمك في إفتتاح بطولة دروي المحترفين بالجولة الأولى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up