burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد الآسيوي يفاجئ "جوليانو " بعد ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المحترف البرازيلي في صفوف النصر ، جوليانو دي باولا ، كأفضل لاعب في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بعد تألقه في لقاء فريقه أمام السد.
ونجح جوليانو في قيادة النصر لقلب الطاولة أمام السد بعد تسجيله الهدف الثاني وأبقى على آمال فريقه في البطولة القارية حيث تم تأجيل حسم مسألة التأهل للمربع الذهبي في لقاء الاياب المقررة يوم 16 من سبتمبر المقبل على ملعب حمد الكبير، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بهدفين مقابل هدف.
وكان النصر قد تأخر في النتيجة بعد ان سجل على أسد هدف السد الأول في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول لكن نجح لاعبو الفريق في معادلة النتيجة عبر عبدالرحمن الدوسري وذلك قبل حسم جوليانو النتيجة بالهدف الثاني.
وتصدر جوليانو قائمة اللاعبين الأفضل في جولة الذهاب بعد ان حصل على 8.1 نقطة متفوقا على كل من عبدالله المعيوف ، حارس الهلال ، الذي حصد 7.8 نقطة وعبدالرحمن الدوسري بـ" 7.7 نقطة".
وحجز زياد الصحفي ، مدافع الاتحاد ، مكانه في تلك القائمة لكنه تواجد بالمركز السادس بعد حصده على 7.2 نقطة بينما تواجد فواز القرني ، حارس الاتحاد ، في المركز الأخير بواقع 7.1 نقطة.
وأصبح النصر متخصصا في تحقيق العودة بدوري أبطال آسيا هذا الموسم وذلك بعد أن تقدم الزوراء العراقي على النصر بملعب الأول بهدف، قبل أن يعود العالمي ويُنهي المباراة لصالحه 2 ـ 1 في دور المجموعات
في مباراة الإياب بين الفريقين تقدم الزوراء في الرياض أيضا، لكن النصر حقق ريمونتادا رائعة وفاز بالمباراة 4 ـ 1 ،وفي النسخة الحالية من دوري أبطال أسيا أيضا تقدم الوحدة الإماراتي بهدف لكن النصر أنهى المباراة لصالحه بنتيجة 3 ـ 2.
هذا بالاضافة إلى ان النصر هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في ذهاب دور ربع نهائي أبطال آسيا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up