burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ليفربول يخطط لبيع صلاح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - وكالات: يدرس فريق ليفربول الإنجليزي فكرة بيع نجمه المصري محمد صلاح في الفترة المقبلة، وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية.
وقالت الصحيفة "في حال الموافقة على مقترح بيع النجم المصري فإن قيمة بيعه الضخمة ستمكن ليفربول من شراء نجمين آخرين إمّا كيليان مبابي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي أو جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند الألماني.
وأشارت "ميرور" إلى أن الوقت الحالي ربما يكون مناسباً جداً لبيع صلاح مقابل جلب لاعبين أو ثلاثة من النجوم الشابة البارزة حالياً في الدوريات الأوروبية الكبيرة.
وكانت طفت على السطح أزمة في صفوف ليفربول في الأيام الأخيرة عقب اعتراضات من نجمه السنغالي ساديو ماني على ما يفترض أنه عدم تمرير الكرة له من قبل صلاح.
ويدعم المدير الرياضي لليفربول مايكل إدواردز هذا المقترح، حيث يرى أنه يجب الاستفادة من صلاح في الصيف المقبل لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين شباب على غرار صفقة كوتينيو التي استفاد منها الريدز بالتعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك والحارس البرازيلي أليسون بيكر اللذين ساهما بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وكانت تقارير سابقة ربطت في الصيف الماضي النجم المصري بفريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، إلا أن الصفقة لم تتم، وهو ما يعني أن الناديين ربما يطلبان صلاح مجدداً.
يشار إلى أن صلاح جدد عقده العام الماضي مع ليفبول حتى 2023.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up