burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن هوية رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: بات الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ ، ياسر المسحل ، قاب قوسين او أدنى من الاعلان عن رئيس لجنة الحكام الذي سيُدير المنظومة خلال المرحلة المقبلة.
وقام اتحاد القدم بإختيار رئيس لجنة الحكام بعناية بعد دراسة عدة ملفات يخص هذا الأمر وذلك لتفادي أي أخطاء تحدث خلال بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين. وبحسب ما افادت به تقارير صحفية ، فإن الاسباني فيرناندو ترساكو قد وقع عليه الاختيار ليترأس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن المقرر أن يبدأ عمله رسميا في الأيام المقبلة.
وأوضحت التقارير على أن الاسباني تراسكو كان رفض عرضا سابقا من اتحاد القدم للإشراف على لجنة الحكام ، لكن أصحاب الكلمة العُليا في الاتحاد ظهروا في الصورة مرة آخرى وفتحوا خط المفاوضات مجددا معه بعرض آخر وقوبل هذه المرة بالموافقة.
كما أشارت إلى ان ترساكو وصل إلى الرياض مساء الخميس ، والتقى إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد، للاتفاق على بنود العرض ليتولى مهمته بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ويُعد ترساكو أحد أبرز الحكام على مستوى العالم بجانب انه أحد أهم المحاضرين ، وشغل منصب مسؤول ومدير تطوير التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
و شارك ترساكو في الإشراف على كثير من البطولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.
الحدير بالذكر ان عجلات بطولة الدوري السعودي للمحترفين تتوقف في الوقت الراهن وذلك لتحضيرات الأخضر لضربة البداية في التصفيات الآسيوية والمزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up