burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يواجه أزمة "خطيرة" قبل استئناف الدوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - سعودي كوم : يُعاني نادي النصر، من أزمة خطيرة للغاية، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.
وأصبح النصر، مهددًا بفقدان العديد من نجومه في مواجهة الشباب، بسبب ارتباط لاعبيه الدوليين، بمباريات مع منتخبات بلادهم، تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.
وبخلاف اللاعبين المتواجدين مع الأخضر؛ وهم: "عبدالله مادو، وسلطان الغنام، وعبدالله الخيبري، وعبدالرحمن الدوسري، وفراس البريكان"، فإن النصر، يفتقد كذلك نور الدين أمرابط، المتواجد مع المغرب، وأحمد موسى، المنضم إلى كتيبة منتخب نيجيريا.
ومن المقرر أن يعود أمرابط وموسى إلى المملكة، مساء يوم الأربعاء، أي قبل أقل من 48 ساعة من مواجهة القمة أمام الشباب، في الجولة الثالثة من الدوري، يوم الجمعة.
ويحاول أمرابط حاليًا، أن يقنع الجهاز الفني لمنتخب المغرب، بعدم المشاركة أمام نيجر، في المباراة الدولية الودية، مساء الثلاثاء، حتى يكون في أتم جاهزية بدنية للمشاركة مع النصر أمام الشباب.
جدير بالذكر أن أمرابط، شارك في تعادل المغرب (1-1) مع بوركينا فاسو، في المباراة الدولية الودية، التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

arrow up