burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على موعد مباراة السعودية واليمن والقنوات الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : يستعد ملعب البحرين في المنامة لفتح أبوابه على مصراعيه لاستقبال أولى لقاءات المنتخب السعودي واليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ويأمل الأخضر ، الذي يقبع على رأس المجموعة الرابعة ، في تخطي عقبة اليمن وحصد أول 3 نقاط في مشواره نحو مونديال 2022 وآسيا 2023 قبل استكمال ماراثون التصفيات فيما بعد.
ويتواجد الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد في مدينة المنامة ، الذي وصل إليه الأحد ، لبدء الاستعدادات قبل ضربة البداية.
وكانت قرعة التصفيات قد أوقعت المنتخب السعودي ، ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب كلا من:"اليمن، أوزبكستان، فلسطين، سنغافورة".
ومن المقرر ان تنطلق مباراة اليمن والسعودية يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة على ان تنقل عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لسباق التصفيات.
وقبل سفر المنتخب السعودي إلى المنامة ، خاض معسكر داخلي في الدمام تخللها مباراة ودية خاضها أمام مالي على ملعب الأمير محمد بن فهد للوقوف على مستوى اللاعبين وقدراتهم الفنية حيث انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بنتيجة 1/1.
ومن ناحية آخرى ، قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم بادرة طيبة للجماهير حيث أعلن أعن تسيير حافلات تنطلق من الدمام لحضور مواجهة اليمن.
يذكر ان الفرنسي هيرفي رينارد سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في السادسة والنصف من مساء الاثنين بتوقيت مكة المكرمة.

arrow up