دوري المحترفين يستعد للعودة .. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثالثة

دوري المحترفين يستعد للعودة .. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الثالثة

سبورت المرصد – يورو سبورت : تعود بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للاستئناف الجمعة المقبل بمباريات الجولة الثالثة وذلك بعد التوقف الذي دام لأسبوعان بسبب انشغال المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمعسكر الدمام وخوض لقاء اليمن ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اليوم الأول
وتستعد أندية دوري المحترفين لاستئناف منافستها على اللقب عندما يفتح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابه على مصراعيه لاستقبال أولى مباريات الجولة الثالثة حينما يستضيف التعاون ، حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ، فريق العدالة في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة ،وسيقام في نفس الموعد لقاء ضمك والاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وسيُسدل الستار على اليوم الأول من مباريات الجولة الثالثة في تمام الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة بديربي المرتقب الذي سيجمع بين الجارين الشباب والنصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

اليوم الثاني
وتستكمل لقاءات الجولة الثالثة مساء السبت بثلاث مواجهات التي ستبدأ في تمام الساعة 18:40 بمباراة الهلال والفيحاء في محيط الرعب قبل 10 دقائق فقط من انطلاقة مباراة أبها والرائد الذي يستضيفه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويحل الوحدة ضيفا على الأهلي في تمام الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة وذلك في ختام اليوم الثاني من مباريات الجولة الثالثة.

ختام الجولة الثالثة
ويلتقي فريق الكروي الأول بنادي الحزم بفريق الاتفاق يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة ، قبل اللقاء الختامي في الجولة الثالثة الذي سيجمع بين الفيصلي والفتح على ملعب مدينة المجمعة في تمام الساعة 20:10 بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"