مدرب الأهلي المصري يضع النادي في ورطة بسبب صفقة “كهربا”

مدرب الأهلي المصري يضع النادي في ورطة بسبب صفقة “كهربا”

سبورت المرصد – وكالات : وضع السويسري فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي المصري، إدارة النادي في ورطة، بعد أن تحفظ علي ضم محمود عبدالمنعم ”كهربا“ المحترف في الدوري البرتغالي، لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال مصدر داخل الأهلي: ”فايلر أبدى تحفظه على ضم كهربا بعدما عرضت لجنة التخطيط بالنادي اللاعب عليه، بسبب وجود عدد كبير من الأجنحة الهجومية في صفوف الفريق، مثل جونيور أجاي وحسين الشحات ورمضان صبحي وجيرالدو وأحمد الشيخ، ما سيتسبب في أزمة للجهاز الفني في اختيار من يشارك أساسيًا، وسيحدث حالة من الغضب لمن سيجلس على الدكة“. وفقا لـ “إرم نيوز”.

وأَضاف المصدر: ”فايلر طلب تأجيل الصفقة لحين مشاهدة عدة مباريات للاعب مع فريقه البرتغالي، وطلب إحضار سيديهات لمبارياته السابقة مع الزمالك للتعرف على مستواه وهل سيفيد الفريق في حالة ضمه خلال يناير أم لا؟“.

وتابع: ”فايلر يفكر بجدية في تأجيل الصفقة حتى نهاية الموسم الحالي، في حالة ظهور أحمد الشيخ وحسين الشحات وأجاي وجيرالدو بمستوى جيد في المباريات المحلية الأفريقية، ما يضع الأهلي في ورطة، خاصة أن اللاعب تلقى وعدًا صريحًا بالانضمام للقلعة الحمراء في يناير“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"