burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشباب يهدد النصر بورقة السهلاوي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : تعود عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدوران بعد التوقف الدولي بمباريات الجولة الثالثة التي من المقرر انطلاقتها مساء الجمعة المقبل.
وتوقفت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين مؤقتا وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية نظرا لارتباط الأخضر بمعسكرا داخليا الذي أقيم في الدمام تحت اشراف الفرنسي ، هيرفي رينارد ، قبل خوض أولى الاختبارات الحقيقية في التصفيات الآسيوية أمام اليمن.
ولا شك ان الاثارة ستعود مع عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الثالثة خاصة وان هناك مباراة هامة ستلقي بظلالها عندما يلتقي الشباب بجاره النصر في أول ديربي يجمع بينهما خلال النسخة الحالية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، يرغب في مواصلة نتائجه الايجابية وانطلاقته القوية خلال حملة الدفاع عن لقبه من أجل استمراره في دائرة المنافسة ، بينما يأمل الشباب في استعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها الجولة الماضية بعد تعادله أمام الفيصلي سلبيا.
وينتظر متابع كرة القدم السعودية في شتى بقاع الوطن العربي بكل تأكيد مباراة الشباب والنصر المقررة مساء الجمعة المقبل بفارغ الصبر لمتابعة الاثارة التي ستكون حاضرة منذ صافرة النهاية وحتى النهاية بالاضافة إلى مشاهدة الظهور الأول لنجم نجوم الكرة السعودية ، محمد السهلاوي ، خصما للنصر بعد 10 سنوات سطر تاريخا داخل جدران العالمي.
وكان مجلس ادارة الشباب برئاسة ، خالد البلطان ، قد نجح في الحصول على خدمات محمد السهلاوي في الميركاتو الصيفي المنقضي لبدء تحد جديد في الدوري السعودي للمحترفين.
السهلاوي انضم إلى الشباب بعد فشله في التألق خلال الموسم الماضي خلال 10 مباريات لعبها سجل هدفا واحدا وصنع مثلها فقط.
واستهل السهلاوي مشواره في ملاعب كرة القدم مع القادسية قبل ان ينضم إلى النصر موسم 2009 واستمر معهم حتى الموسم الماضي وفي تلك الفترة ساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين لموسمين متتاليين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up