burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

البلطان يوجه رسالة للسهلاوي والنصراويين قبل الديربي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أوضح خالد البلطان رئيس نادي الشباب ان مواجهة فريقه القادمة امام فريق النصر ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هي لكسب ونيل النقاط الـ3 فقط مشددا على قدرتهم للحصول على الفوز.
وقال البلطان بحسب "شووت" بحديث لوسائل الإعلام الحاضرة على هامش توقيعهم عقد الرعاية الرسمية مع شركة الدفة :" لن يكون تركيزنا قبل اللقاء على الإثارة ونستهدف الفوز.
وزاد :"بخصوص مكان جماهيرنا فهذة المباراة بارض النصر ويضعوننا بالمكان الذي يريدون ام عندما تكون في ارضنا فلن نتفاوض مع احد وسنحتفظ بكافة حقوقنا.
وحول العدد الجماهيري في لقاء الفيصلي قال :" تابعنا كل ردود الفعل من جماهيرنا والتشكيك بالرقم المعلن وهذا صحيح لان التذاكر المباعة تجاوزت الـ7 آلاف وكان هناك خطا وأعد بأن يتم تفاديه مستقبلا وواثقون من الوصول لحاجز الـ10 آلاف مرات عديدة وعلى ضوء ذلك الحصول على المليون ريال.
أما بخصوص إمكانية مشاركة محمد السهلاوي ضد فريقه السابق قال :" لا اعلم هل سيتواجد في القائمة الأساسية او لا لان ذلك من اختصاص المدرب ولكن المؤكد انه اذ حضر من البداية او حتى كبديل سيقدم ماهو مطلوب منه وأكثر لانه اسم كبير ومتعود على مثل هذه اللقاءات.
وتطرق الرئيس الشبابي لتواجد الشاب عبدالله الحمدان بقائمة المنتخب الوطني اذ قال :" في الشباب لدينا ثقة تامه باللاعبين الصاعدين بدليل مشاركة الحمدان والعمار كما هو الحال للعمران وجميعهم أتوا من الفئات السنية للنادي ولم يتجاوز اي منهم 22 ربيعا وننتظر منهم الأفضل لرد الدين للنادي الذي وثق بهم والجماهير المحبه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up