burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

«اتحاد الكرة» يعلن حكام مباريات الجولة الثالثة بالدوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي عادت مبارياته مجددا بعد فترة التوقف الدولي.
وتوقفت عجلات بطولة ر الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة الثانية نظرا لارتباط الأخضر بمعسكرا تحضيريا في مدينة الدمام قبل مواجهة اليمن التي انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما في مستهل مشوارهما بالتصفيات الآسيوية.
ومن المقرر ان يقود طاقم حكام هولندي باس نيجويس اولى مباريات الجولة الثالثة التي ستجمع بين التعاون والعدالة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالبريدة.
ويعاون نيجويس كل من:" رود بيكنز وفريك فاندرسن" بجانب ساندر ايجيك كحكما رابعا وإدغار بيل مسئولا عن تقنية الفيديو ويساعده لورين جيريتس.
كما عينت لجنة الحكام طاقم حكام من البرتغال بقيادة فابيو فيرسيمو لضبط مباراة ضمك والاتحاد المقررة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.
ويعاون فيرسيمو كل من:" بيدرو مارتينيز وبيدرو ريبيرو" بالاضافة إلى الحكم السعودي عبدالله ظافر كحكما رابعا وأندري ناركيسون مسئولا عن تقنية الفيديو ويساعده دجورجيفيتش.
وألزمت لجنة الحكام البولندي دانيال ستيفانسكي لادارة الديربي المرتقب الذي سيجمع بين النصر والشباب على ملعب جامعة الملك فهد الدولي الذي سيقام في ختام اليوم الأول لمباريات الجولة الثالثة.
ويساعده كل من:" مارسين بونيك ومارسين بوركوسكي" وتعيين دانيلو غروجيتش حكما رابعا وتسليم مسئولية تقنية الفيديو للصربي كرزيستوف جاكوبيك ويساعده ميلوفان ريستيك.
يذكر أن الشباب تفوق على النصر من خلال عدم الخسارة في مواجهات الديربي حيث لم يخسر في 10 مباريات متتالية ابتداءً من موسم 2008-2009 حتى موسم 2012-2013، في حين أن أطول مدة لم يخسر فيها النصر من الشباب هي الحالية حيث لم يخسر في آخر 6 مباريات جمعتهما في الدوري.

arrow up