burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مباراة الأهلي والوحدة قد تشهد تأشيرة خروج نهائي لكرواتي اليوم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت - يوروسبورت: يعود الأهلي لاستكمال مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عندما يستضيف الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة في اطار مباريات الجولة الثالثة.
ويدخل الأهلي اللقاء ، الذي سُقام في تمام الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة ، في جعبته 4 نقاط يحتل بهم المركز السادس في حين يقبع الوحدة أواخر جدول الترتيب بعد فشله في حصد اي نتيجة ايجابية خلال الجولتين الأولى والثانية.
وقد يشهد لقاء الأهلي والوحدة اول حالة اقالة للمدربين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم خاصة بعد ان الثنائي الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش ومواطنه ماريو سفيتانوفيتش لم يقدما المأمول منهم حتى الآن للجماهير التي علقت آمالها عليهم منذ اعتلائهم الأجهزة الفنية.
وخلال توقف عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، خرجت علينا تقارير صحفية أكدت بأن ادارة الوحدة اعطت لماريو سفيتانوفيتش فرصة آخيرة لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي قبل اتخاذ قرارا يطيحه خارج أسوار خارج فرسان مكة.
وكانت ادارة الوحدة قد حصلت على خدمات سيفتانوفيتش ، الذي عمل لسنوات عديدة مع دينامو زغرب الكرواتي، وتوج ببطولة الدوري معهم ، لمدة موسم رياضي واعطته كافة الصلحيات لكنه فشل في السير على درب الانتصارات فمنذ انطلاقة المموسم الكروي الحالي تعرض فرسا مكة إلى هزيمتين أمام الاتفاق وأبها ليصبح مهددا بالرحيل حال خساته أمام الأهلي الليلة.
وعلى الجانب الآخر ، لم يفلح برانكو ايفانكوفيتش في كسب ثقة جماهير الأهلي بعد النتائج المخيبة التي حققها في بطولتي دوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين لتتعالى الأصوات مطالبين الادارة بضرورة التخلص من الرجل الكرواتي وايجاد البديل المثالي.
ادارة الأهلي ظفرت بخدمات ايفانكوفيتش قبل بداية الموسم الكروي الحالي في صفقة جاءت بتكفل من سمو الأمير منصور بن مشعل ، المشرف العام على الفريق الكروي الأول.
ومع اطلاق شرارة الموسم ودع الراقي منافسات دوري أبطال آسيا أمام الهلال قبل ان يخفق في الجولة الأولى أمام العدالة بالتعادل الايجابي بنتيجة 1/1.
وعلى الرغم من استعادة الأهلي نغمة الانتصارات الذي جاء بشق الأنفس على حساب الاتفاق فلا شك ان فرصة ايفانكوفيتش ستكون الأخيرة أمام الوحدة وفي حال الخسارة سيتم توجيه له الشكر واسناد المهمة لمدرب وطني قبل التعاقد مع أجنبي آخر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up