burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

48 ساعة تحدد مصير سييرا مع الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : باتت أيام التشيلي ، خوسيه سييرا ، معدودة داخل جدران الاتحاد بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا في بطولتي دوري أبطال آسيا ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وانهالت على سييرا سيلا من الانتقادات بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها الاتحاد أمام ضمك ، الصاعد حديثا لدوري المحترفين ، بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وعلى الرغم من تلاحم مباريات الاتحاد منذ بداية الموسم الكروي الحالي نظرا لمنافسته على 3 بطولات محلية وقارية وعربية ، إلا أن الجماهير حملت سييرا مسئولية تراجع المستوى البدني للاعبين وتدني النتائج في الفترة الأخيرة وطالبت الادارة بضرورة طرده خارج أسوار العميد.
سييرا أمامه فرصة ذهبية لمصالحة جماهير الاتحاد واعادة الثقة بينهما حال تخطيه عقبة الهلال في المباراة المقررة مساء بعد غد الثلاثاء وخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال آسيا واستكمال مشواره القاري.
ويحل الاتحاد ضيفا على الهلال على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في اطار إياب دور الربع النهائي الآسيوي علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في الجوهرة المشعة ليبقى العميد على أماله في تفجير مفاجأة واطاحة غريمه التقليدي في الملاعب السعودية.
ويخوض حاليا سييرا فترة تدريبية ثانية مع الاتحاد حيث سبق وان ترأس الجهاز الفني لنمور آسيا قبل موسمين حقق معهم نتائج متباينة في الدوري السعودي للمحترفين بجانب التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up