الرئيسية / الصربي المثير للجدل يدير قمة التتويج

الصربي المثير للجدل يدير قمة التتويج

الصربي المثير للجدل يدير قمة التتويج

صحيفة المرصد:يدير مواجهة اليوم بين الهلال والنصر ضمن الجولة الأخيرة لدوري جميل للمحترفين طاقم تحكيم صربي بقيادة حكم الساحة الدولي ميلوراد ماجيتش، ويساعده مواطناه ميلوفان ريزتيش وداليبور دورديفيتش إلى جانب الحكم الرابع الدولي عبدالرحمن السلطان.

ويعد ميلوراد من الحكام المثيرين للجدل، ويملك عددا من المواقف التي ما زالت في الذاكرة، حيث أثار غضب البرتغاليين، وتحديدا النجم كريستيانو رونالدو خلال لقاء ألمانيا والبرتغال الذي حسمته الماكينات برباعية نظيفة في مستهل مشوارها للتتويج بكأس العالم 2014 في البرازيل، وفي البطولة نفسها أدار لقاء الأرجنتين وإيران الذي حسمه التانجو بهدف نظيف.

كما انتقده لاعب أتلتيكو ماريو سواريز حينما أدار ديربي مدريد بين أتلتيكو وريال مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، وقال سواريز بعد المباراة «أداء الحكم كان سيئا للغاية، كيف يتم اختيار حكام من صربيا لمباراة مثل هذه»، قبل أن يعود اللاعب ويعتذر، مؤكدا أنه لم يكن يقصد أي إساءة عنصرية ولكن يطلب تعيين حكام من البلاد الكبيرة كرويا.

واشتهر ميلوراد بإدارة الديربيات في عدد من الدول، كما أنه عرف بالصرامة ولا يتردد في استخدام البطاقات الصفراء، حيث أدار 14 مباراة في الدوري الصربي الموسم الماضي، أشهر خلالها 55 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين، واحتسب 3 ركلات جزاء.

الاسم: ميلوراد ماجيتش
الجنسية: صربي
الميلاد: مارس 1973
الشارة الدولية: 2009
مشاركاته: دوري أبطال أوروبا – كأس العالم 2014 – أمم أوروبا 2016

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب