burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بن مساعد يفجر مفاجأة حول هوية "نجمين" على أعتاب الدوري الإنجليزي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ سعودي كوم : كشف سمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، اليوم الإثنين، عن كواليس حيثيات حكم المحكمة البريطانية العليا في لندن، بملكيته نادي شيفيلد يونايتد بنسبة 100%.
وأبطلت المحكمة البريطانية، جميع الدعاوي المقدمه ضد سمو الأمير عبدالله بن مساعد، ليصبح سيادته المالك الوحيد للنادي الإنجليزي، بعدما أعلنت اليوم حكمها بشكل نهائي.
وفجر الأمير عبدالله بن مساعد في تصريحات إذاعية مفاجئة، قائلًا: "الحكم لصالحنا صدر ليلة مباراة تشيلسي، ولكن القاضي طلب منا عدم إعلان النتيجة قبل 16 سبتمبر".
وحل فريق شيفيلد يونايتد ضيفًا على نظيره تشيلسي، يوم 31 أغسطس الماضي، على ستاد ستامفورد بريدج، ضمن من منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال سمو الأمير: "الآن أصبح للسعوديين نادي في البريمير ليج، مؤكدًا أن تعاقد شيفيلد يونايتد مع أي لاعب سعودي لن يكون من باب المسؤولية الإجتماعية، بل لأن قدراتهم وأمكانياتهم تؤهلهم للذلك".
وأضاف الأمير عبدالله بن مساعد: "العائق الأول لمشاركة اللاعب السعودي في شيفيلد يونايتد زال، وهو "شريكي"، وبقى عائق نظام الاحتراف في الدوري الإنجليزي".
وأشار سمو الأمير، أنه كان كان يسعى لضم لاعبين سعوديين لشفيلد يونايتد، ولكن الأول عوقب بالإيقاف للأسف، والآخر رفض ذكر اسمه.

arrow up