سامي الجابر: على القيادة الرياضية دعم الهلال للتتويج بدوري الأبطال

سامي الجابر: على القيادة الرياضية دعم الهلال للتتويج بدوري الأبطال

سبورت المرصد: أعرب الكابتن سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السابق، عن سعادته بتأهل الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الاتحاد بثلاثى أهداف مقابل هدف.

وانتهت المباراة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال ويواجه السد يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر القادم.

وكتب سامي الجابر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ” قمة آسيوية ممتعة برعاية كبار آسيا الزعيم والاتحاد، ألف مبروك للزعيم الذي كان ولا يزال يحاول إعادة كرتنا لقمة القارة الآسيوية، هاردلك للاتحاد وجماهيره ” .

وأضاف: ” مبروك للقيادة الرياضية و اعتقد أن دعم الممثل الوحيد للسعودية مطلب لتمكينه من تحقيق اللقب بإسم الوطن ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

8 تعليقات

  • 8
    مؤسس وعميد العالمية الآسيوية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري صقر الجزيرة فارس نجد راعي الأولويات

    يعني اكثر من تركي ال الشيخ الكاس الماضي وآخر شي على فشوووش هههههه ياحليلكم يالطواقي اليوم صرتوا تعطون اوامر للقيادة وامس ببرنامجكم تدعون ان رغبة القيادة وشرايكم تنقلون الهييه واتحاد الكرة للعريجاء ههه

  • 7
    تركي ١٤٤٠

    يا الجابر ليت تخارج نفسك من الموضوع اللي خابر ما عاد فيه شي مغلق كفايه ولا تدور رضي المخرج

  • 6
    غير معروف

    تم تاجيل مباراة الاتفاق و النصر وش تبي اكثر من كذا

  • 5
    غير معروف

    هذا الآدمي يبحث له تحت الشمس عن بقعة لاعب ومدرب واداري و و و

  • 4
    ٩٩

    الآن على القيادة الرياضية وبعدين قل ماقلت نبشرك سيدعمونه وبكل ما أوتو من جهد وقول وفعل فهذا حبيبهم المدلل الغالي أما غيره فلا تأجيل لمباريات الدوري ولا وألف لا ولكن لا يحيق المكر السيء إلا بأهله.

  • 3
    غير معروف

    اقول العالمية صعبة قوية اطلع من دوري الاربعة وبعدها يحلها الله

  • 2
    الجلاد

    الباكي تحت الشور غرد خايب الرجا وبدا مسلسل الدعم المعتاد من اللوبي
    مباراة ماتأجلت ياطاقية امام الشباب او الدعم للطواقي تبيها
    ننتظر بقايا مسلسل قادمون يا اسيا كيف بينتهي هالموسم

  • 1
    الاتحاد العالمي

    وضح كيف دعمه..
    المثل يقول
    اللي مايأكل بأيده مايشبع..

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"