burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

استبعاد حسين عبدالغني من تدريبات النادي الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ إرم نيوز : كشفت تقارير صحفية أن المدرب المؤقت للنادي الأهلي السعودي، صالح المحمدي، قرر استبعاد اللاعب حسين عبدالغني، عن تدريب أمس، في أول قرار يتخذه عقب خلافته المُقال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.
وأقال النادي الأهلي، برانكو بعد هزيمة الفريق من الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأعلن تكليف صالح المحمدي بالقيادة الفنية حتى التعاقد مع مدرب جديد.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“، يوم الأربعاء، نقلًا عن مصادرها، فإن سبب استبعاد عبدالغني، جاء بسبب كثرة الكلام خلال التدريب الأول الذي قاده المحمدي، فيما زاد من حجم المشكلة بمغاردته أرض الملعب والعودة إليها مرات عدة أثناء التدريب، قبل أن يغادره للمرة الأخيرة تزامنًا مع نهايته من دون استئذان، ما عده المدرب الجديد عدم جدية منه.
وحرصت إدارة الكرة على الاجتماع بقائد الأهلي، الذي كان يتأهب للمشاركة في التدريب، قبل أن تبلغه بالتجاوزات التي رافقت تدريب أمس الأول وتطالبه بالاعتذار إلى المحمدي، ليتوجه إلى الأخير ويعتذر إليه عما بدر منه، ويرد عليه بقبول الاعتذار، إلا أنه أبلغه بعدم الحاجة إلى خدماته، ما حداه إلى مغادرة النادي دون تدريب.
ولم تقتصر الخطوات الإصلاحية في الأهلي، على إنهاء مشوار عبدالغني، بل إن المحمدي، أبعد أيضًا المدرب الوطني مازن بهكلي، المعاون السابق لبرانكو، كما حول المدافع سعيد المولد، إلى التدرب مع القائمة البديلة وتعويضه باللاعب عبدالله حسون، إضافة إلى اعتماده على الجزائري يوسف بلايلي، أساسيًّا اعتبارًا من لقاء الفتح، المدرج ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

arrow up