burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لغة "الشفايف" تكشف.. ماذا قال فيتوريا لحكم "فضيحة" السد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ سعودي كوم : في مشهد غير معتاد على البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، لم يتمالك الرجل أعصابه، لينفعل بشدة على حكم مواجهة فريقه أمام السد القطري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وشهدت مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ارتكاب الحكم أخطاء فادحة ضد النصر، منها احتساب ضربة جزاء غريبة للفريق القطري، أدت في النهاية إلى خسارة العالمي (1-3)، وتوديع المسابقة الأغلى في القارة.
ومشادة فيتوريا على حكم المباراة، لم يتم سماعها بشكل واضح، إلا أن خبراء "لغة الشفاة"، نجحوا في قراءة بعض الكلمات التي تفوه بها المدرب البرتغالي ضد حكم المباراة.
* وفيما يلي أبرز ما قاله روي فيتوريا، لحكم المباراة أمام السد القطري..
- أذهب بعيد أيها المهرج.
- القرارات التي اتخذتها كانت سهلة عليك.. ولكنها ليست كذلك بالنسبة لي.
- كان لدينا أمل كبير في العودة.. وأنت قضيت عليه.
جدير بالذكر أن النصر، انتصر في مواجهة الذهاب على السد القطري، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الرياض، بهدفين مقابل واحد، قبل أن يخسر إيابًا في الدوحة (1-3).
وتأخر النصر في بداية مباراة الإياب، بهدف نظيف، إلا أنه تعادل قبل نهاية الشوط الأول، من ضربة حرة مباشرة من قبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.
ومع بداية الشوط الثاني، تقدم السد مجددًا، وظل محافظًا على نتيجة (2-1)، وهو ما يعني اللجوء إلى الأشواط الإضافية، إلا أن الحكم دمر أحلام العالمي، باحستاب ضربة جزاء مثيرة للجدل.

arrow up