burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

«رينارد» يكشف حقائق هامة للمرة الأولى .. ويحدد مصير "كنو"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يورو سبورت : كشف الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، أمور هامة حدثت بعد مباراة اليمن في التصفيات الآسيوية.
وأكد رينارد في تصريحات تلفزيونية أدلى بها على تقبله للنقد خاصة عدم ظهور الأخضر بشكل مثالي أمام اليمن مشيرا بأنه يسعى لعلاج الأخطاء لتجنبها مرة آخرى في المباريات القادمة.
وقال رينارد:" شاهدت الكثير من المباريات للأخضر وهذا الأمر منحني الكثير من الأفكار وتابعنا كل المباريات المحلية".
اختيار اللاعبين وأضاف قائلا:" لا احد يملك الحق في اختيار لاعبي الاخضر .. القرار قراري أنا ..لو كان محمد كنو في الملعب امام اليمن قد يكون مستوى الاخضر أفضل".
وأشار قائلا:" أنا لا أدخن، وأمنع التدخين داخل المعسكر، ولكن في نفس الوقت، لا أستطيع مراقبة اللاعبين طيلة 24 ساعة".
استبعاد كنو قال رينارد:" استبعاد محمد كنو كان عقابا له ورسالة تحذير لبقية اللاعبين .. وعلى جميع اللاعبين ان يحترموا شعار منتخب بلادهم".
كما تطرق رينارد للحديث عن مساعده حيث أشار بالقول:" راضي عن اداء مساعدي محمد امين .. وانا سعيد جداً بوجوده .. وأتمنى أن نحقق النجاح سوياً".
وأبدى رينارد اعجابه الشديد بالحارس محمد اليامي إذ قال:" هناك 5 حراس سعوديين فقط يشاركون مع انديتهم والحارس اليامي صغير في العمر وطلبت من مدرب المنتخب تحت ٢٣ عام أن يشركه اساسيا ليكون جاهزا للمنتخب الأول".
علاقته بحمدالله وعن أزمته مع المغربي عبدالرزاق حمدالله قال رينارد:" أعتذر ولن أتحدث عن قصة عبدالرزاق حمدلله مع المنتخب المغربي وطلبت نصائح من اللاعبين المغربيين عن كرة القدم السعودية وعن طريقة المعيشة هنا ".

arrow up