السويكت: النصر يعيش بحبوحة مالية

السويكت: النصر يعيش بحبوحة مالية

سبورت المرصد_الرياضية:أوضح صفوان السويكت رئيس نادي النصر، أن إدارته أثرت الصمت في بداية الموسم، لكنها دافعت عن فريقها في لجنة الانضباط والمحاكم المختصة بكل قوة، مشيراً إلى أن هناك كثير من أصحاب المصالح يحاولون جر الفريق إلى خارج الملعب.
ونشر السويكت عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي في تويتر قدم في بدايتها اعتذاره للجماهير النصراوية عن النتائج الأخيرة مؤكداً على أن صوت الجماهير وصل ويشاطرها الخوف على الكيان وتجاوز الأزمة التي وصفها بـ”المفتعلة”.
وقال السويكت في تغريدته:” أثرت الصمت والهدوء وتغليب الحكمة في بداية الموسم، وتابعت بنفسي وبدون أحكام مسبقة معظم تفاصيل ومحركات المشهد الرياضي عن قرب، (التعصب الشديد للألوان، والفجور في الخصومة، والأفكار السطحية، وتسليم العقل) مباديء غير صحية تتغلغل داخل هذه الأجواء، التنافس الرياضي متعة وإثارة وعشق، ويخدم الوطن الذي نحبه ونعيش فيه، لكن هذا التنافس يذهب جماله إذا نقص ميزان العدالة..!!!، من أساء إلي شخصياً عفا الله عنه، ومن يفكر بالإساءة أو سلب حقوق ومكتسبات النادي الاستثنائي فثقوا أني سأكون له بالمرصاد بلغة القانون وأمام الملأ.
وأضاف رئيس النصر: “افترضت وبحسن نية أن الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة، لكن خسارة اثنين من أغلى اللاعبين بسبب ضعف الحكام بالتعامل مع الركل والضرب في مباراتي الفتح والشباب وبدون تدخل من المسؤول لحماية التنافس الشريف وفق تعليمات الفيفا، أمر لا يسكت عنه، كما أن تعمل تقنية الفار في مباريات الفرق الأخرى ويرجع لها الحكام، وتهمل في مبارياتنا ولا يرجع لها الحكام، فهذا يثير الشك.
وبين السويكت أن قوة النصر في التركيز داخل الملعب، وعملت إدارته وفق ذلك، ولكن حاول كثير من أصحاب المصالح الشخصية جرهم خارج الملعب، وسيتصدون لمحاولات زعزعة الفريق بلاعبيه وجهازه الفني.
وفي ختام تغريداته أكد صفوان السويكت أن النصر قوي ويعيش ضمن منظومة إدارية متزنة، وبملاءة مالية لا يتطرق لها الشك مؤكداً على أن بعض التفاصيل ستعرض في لقاء تلفزيوني قريب، والبعض في وقتها المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

7 تعليقات

  • 7
    الفار الأزرق

    لاجديد الفار وضع لدعم الهلال
    وكلنا شاهدنا توطئ تقنية الفار مع الهلال حصل في الموسم الماضي في كل جوله بأنني
    لكن الله فوق ومايرضى بالظلم

  • 6
    نايف

    هههههه مثل بداية الهلال الموسم الماضي هههههههههههه

  • 5
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري صقر الجزيرة فارس نجد

    نعيش في بحبوحة من البطولات الرسمية
    أما بطولات الترضية والبطولات الموجهة
    فالله يهني سعيد بسعيده ياطاقية
    هههه

  • 4
    غير معروف

    بحبوحه ههههههههههههههههههههه

  • 3
    جحفلي مفصخ البشوت.

    ممتاااااز تغريدات ولا اروع ودخلت التحكيم والإصابات والفار . لقبي كحيلان والشامخ راحوا !! انا متاكد انهم يلقون لقب لك قريبا. أتوقع هواوي.

  • 2
    هلالي

    صدقت
    التعصب للألوان و الفجور في الخصومة
    وكاننا لا نعرف بعضنا البعض

    مشكله أججها الإعلاميون الذين لا يرون من المنافسة الا ظاهرها

  • 1
    الله يعين ..

    الله يعين يالسويكت .. المصيبة لو حصل تعثر جديد أمام الاهلي .. هنا يكمن المشكلة .. سيعيش الفريق سلسلة كبوات متتابعه .. فكما تعلم بأن المستوى يُقاس بالبدايات الناجحة .. وقوة الاستعداد للموسم ..

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"