burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جمال عارف تعليقاً على تصريحات "أنمار الحائلي".. هذا أمر مسيء للإعلام الاتحادي ولا يجب السكوت عليه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: علق الكاتب والإعلامي الرياضي جمال عارف على تصريحات رئيس نادي الاتحاد "أنمار الحائلي " حيث قال أن هناك ثلاثة إعلاميين اتحاديين طلبوا مساعدات مالية ثم قاموا باستخدام المنبر الإعلامي لمهاجمتنا عندما لم أتجاوب معهم”.
وكتب عارف عبر حسابه الرسمي على تويتر" الواجب على أنمار أن يكشف للجمهور الاتحادي أسماء الاعلاميين الثلاثة الذين طلبوا منه المساعدة المالية حتى يعرفهم الجمهور ، هذا أمر مسيء للإعلام الاتحادي ولا يجب السكوت عليه طالما أنه يملك الأدلة هذه تهمة خطيرة ويجب أن لاتمر مرور الكرام وأن لا يتم التغاضي عنها مهما كان" .
وتابع " إعلام الاتحاد الشريف النزيه لن يتوقف وسيستمر في انتقاد الأخطاء داخل نادي الاتحاد وكل الأندية طالما أنه نقد لايصل للتجريح او إلقاء التهم وهو جزء أساسي من مهمته ، أما الثلاثة الذين قلت أنهم طلبوا مساعدة وعندك الدليل على ذلك فلابد من كشفهم أمام الجمهور حتى يكونوا عبرة أمام الجميع" .
وأضاف " إذا كان صحيحا ماصرحت به أن هناك ثلاثة إعلاميين طلبوا منك مساعدة مالية أو غيرها فلابد من ذكرهم طالما أنك تملك ما يثبت ذلك ، أما تعويم الموضوع فهذا للأسف تشويه لكل الإعلاميين الشرفاء الذي وقفوا معك وساندوك" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up