burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مرتضى منصور يشن هجوم حاد على محمد صلاح.. لهذا السبب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ إرم نيوز : شنّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، هجومًا جديدًا على محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب عدم الانضمام لمعسكر مصر المقبل، وعلى مسؤولي الأهلي وعلى فاطمة سامورا، مندوبة الفيفا في الكاف.
وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية ”محمد صلاح ارتكب خطأ بسبب عدم الانضمام لمعسكر المنتخب، عليه أن يعلم أن مصر أكبر منه ولها فضل كبير فيما وصل له الآن. عليه أن يبتعد عن استفزاز الشعب المصري. أطلب من اتحاد الكرة أن يكون اللاعب خارج المنتخب إذا تمرد“.
وعن أزمة لقاء جينيراسيون السنغالي قال مرتضى: ”هناك علاقة وثيقة بين السنغالية فاطمة سامورا وعيسى حياتو ورئيس الفيفا، وأحذرها من التعرض للزمالك، أنا لست صغيرًا، سنحافظ على حقوقنا بكل قوة، الفريق السنغالي يدعي أنه تلقى معاملة سيئة من الزمالك، وهو ما لم يحدث مطلقًا“.
وعن مسؤولي الأهلي قال مرتضى: ”مجلس الأهلي مقدم بلاغات للدولة، هي الدولة فضيالكم، ‏تركي آل الشيخ اللي قال عليكم عصابة وحرامية، معملتوش بيان ضده ليه لما قال عليكم كده؟ ولا قدمتوا بلاغ ضده؟، لأنه كاسر عينيكم ومصوركم كلكم وانتوا بتقبضوا“.
وأضاف مرتضى ”اوعى تقارن نفسك بيا يا خطيب، أنا الأول في كلية حقوق، واتخرجت وطلعت وكيل نيابة، أنا أصغر مؤلف قانون في البلد، أنا عندي موسوعة في بيت كل ضابط ومحامي وقاضي. إنت مين؟ إنت خريج معهد. دافعت عن الأهلي في قنوات تونس، وأذعت مباراة النهائي أمام الترجي داخل النادي… هل أنا من أدعو للتعصب، في اجتماع اتحاد الكرة ممثل الأهلي هو من غادر الاجتماع، وفي مؤتمر نبذ التعصب رفض الأهلي الحضور“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up