الصحف الأجنبية تعلق على كارثة “الفار المعطل” لشحن هاتف محمول في لقاء النصر

الصحف الأجنبية تعلق على كارثة “الفار المعطل” لشحن هاتف محمول في لقاء النصر

سبورت المرصد _ سعودي كوم : يبدو أن أزمة مباراة الفتح والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشأن تعطيل تقنية الفار، لم تتوقف عند المملكة فقط، بل وصلت إلى العالمية وتناقلتها وسائل الإعلام الأجنبية.

وكان تريسكاو رئيس لجنة الحكام، قد خرج في تصريحات صادمة، أعلن عن تعطيل تقنية الفار في مباراة الفتح والنصر بالدوري، بسبب قيام أحد العمال بفصل التيار الكهربائي عن الجهاز، حتى يتسنى له شحن هاتفه المحمول.

ونقلت “indianexpress” الواقعة، موضحة أن حكم مباراة الفتح والنصر، تعرض لواحدة من أغرب الأشياء في كرة القدم، بعد قيام أحد عمال الملعب فصل جهاز الفار من أجل شحن هاتفه المحمول.

وتفاعلت الجماهير الأجنبية على خبر تعطيل الفار، مشيرة إلى وجود شبهه فساد في محاولة لمساعدة نادي النصر، حتى لا يتعرض لخسارة المباراة.

وكتبت “espn” أن تقنية الفار تعطلت في إحدى مباريات الدوري السعودي، لقيام أحد العمال بفصل التيار الكهربائي ليقوم بشحن هاتفه المحمول.

وتابعت أن الحكم لم يتمكن من الاعتماد على تقنية الفار بسبب هذا الموقف الذي تعرض له في المباراة التي انتهت لصالح النصر، واصفة إياها بالواقعة الغريبة.

ونشر الحساب الرسمي للصحيفة في نسختها اللاتينية، أنه في حادث غير معتاد، بالسعودية، توقفت تقنية الفار في مباراة النصر والفتح، لقيام أحد العمال بفصل التيار الكهربائي لشحن هاتفه المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

9 تعليقات

  • 9
    كاتم الفقراويه

    هذا من نسج خيالات البرابر البقراويه ع شان تعودوا على الدفعين الخلفيين الرباعي والسداسي البلاتوتي اللي سلمهم الدوري تسليم من المكتب لا من الملعب العام المنصرم وقبله درع الدفع الرباعي والانذار الاخير

  • 8
    صادق الاحساس

    الحمد لله انا كنت داري ان في عندنا فساد كبير من الموسم الماضي والحين ظهر للناس لانديه الرياض

  • 7
    ريح الخزامى الغامدي

    ما هي راضية تزبط معاهم كيف مزيكة حسب الله يتسدح ويتبطح طول المباراة وما يحصل على بنلتي ، على اساس الفار والنتيجة في الجيب ، ولكن جت من عند ربك وخربت خططهم .

  • 6
    محب الهلال

    فشيله ال****** العالميه

  • 5
    خرابيط الدوري

    ههههه توكم ماشفتوا شي الفار الاذرق يلعب بالدوري لعب
    والمافيا الذرقاء تدمر مبادئ اللعب النظيف

  • 4
    غير معروف

    نحنو فاشلون وماشين ببركة البيتين فقط

  • 3
    صحف عالميه

    تعليق مخالف

  • 2
    تركي ١٤٤٠

    هههههههه ما يبيلها حكي اعترفوا لمباراه وباقي مبارتين لزعيقهم وخصوصا جوميز مع مدافع الفريق الثاني وين راح فارهم ايها العقلاء فهموا العاقل بما يعقل يتحدث اجنبي ونحن نبرر بمساعدة فريق مثل النصر استحوا

  • 1
    ابو الأمجاد

    يجب اعادة المباراة على شان ان الكل يعلم انه تم تجيير نتيجة المباراة لل***** وتم ظلم الفتح لصالح ال***** وهو امر متعارف عليه : المباراة لازم يتم اعادتها لينال الفتح حقه المأخوذ

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"