burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الصحف الأجنبية تعلق على كارثة "الفار المعطل" لشحن هاتف محمول في لقاء النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ سعودي كوم : يبدو أن أزمة مباراة الفتح والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشأن تعطيل تقنية الفار، لم تتوقف عند المملكة فقط، بل وصلت إلى العالمية وتناقلتها وسائل الإعلام الأجنبية.
وكان تريسكاو رئيس لجنة الحكام، قد خرج في تصريحات صادمة، أعلن عن تعطيل تقنية الفار في مباراة الفتح والنصر بالدوري، بسبب قيام أحد العمال بفصل التيار الكهربائي عن الجهاز، حتى يتسنى له شحن هاتفه المحمول.
ونقلت "indianexpress" الواقعة، موضحة أن حكم مباراة الفتح والنصر، تعرض لواحدة من أغرب الأشياء في كرة القدم، بعد قيام أحد عمال الملعب فصل جهاز الفار من أجل شحن هاتفه المحمول.
وتفاعلت الجماهير الأجنبية على خبر تعطيل الفار، مشيرة إلى وجود شبهه فساد في محاولة لمساعدة نادي النصر، حتى لا يتعرض لخسارة المباراة.
وكتبت "espn" أن تقنية الفار تعطلت في إحدى مباريات الدوري السعودي، لقيام أحد العمال بفصل التيار الكهربائي ليقوم بشحن هاتفه المحمول.
وتابعت أن الحكم لم يتمكن من الاعتماد على تقنية الفار بسبب هذا الموقف الذي تعرض له في المباراة التي انتهت لصالح النصر، واصفة إياها بالواقعة الغريبة.
ونشر الحساب الرسمي للصحيفة في نسختها اللاتينية، أنه في حادث غير معتاد، بالسعودية، توقفت تقنية الفار في مباراة النصر والفتح، لقيام أحد العمال بفصل التيار الكهربائي لشحن هاتفه المحمول.

arrow up