burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

البدر يهاجم "منصور بن مشعل".. لايملك فريق إدارة أزمات و"الكتاب واضح من عنوانه"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: علق الكاتب والناقد الرياضي خالد البدر على ما يحدث داخل أروقة النادي الأهلي والأختلاف بين رئيس النادي المهندس "أحمد الصائغ" والمشرف العام على الكرة الأمير "منصور بن مشعل".
وكتب البدر عبر حسابه الرسمي على تويتر " عندما انتقدنا عمل منصور كان المطبلون من حوله يهاجمون كل من يختلف معه بالرغم من أن الجميع يبحث عن مصلحة الأهلي، اليوم يفشل منصور في الخروج من دائرة الوعود التي عصفت بالأهلي الصيف الماضي.. كيف لا وهو حتى الأن لايملك فريق إدارة أزمات.. أبسطها إنهاء ملف مدرب ينجح في صناعة فريق قوي!
وتايع " كنت أعتقد أن مشكلة أصحاب القرار في النادي الأهلي تتلخص في الإزدواجية وتداخل الأداوار في اتخاذ القرارات.. لكن تأكدت أن المشاكل كثيرة وأن الأزمة التي يعاني منها الأهلاويون هي "أزمة مال وفكر"! قبل أيام اختلفوا حول مقدم العقد لمدرب لاتيني أعطى الموافقة.. اليوم اختلفوا حول عودة  جروس.
وأضاف " مضى مايقارب شهر كامل على فسخ عقد المدرب برانكو وحتى الأن إدارة  الأهلي بقيادة المشرف العام لم يتوصلوا للاتفاق مع جهاز فني جديد لقيادة الفريق بالرغم من مرور فترتي توقف لمنافسات الدوري.. يبدو لي أن "الكتاب واضح من عنوانه" وللجماهير الاهلاوية!

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up