burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رينارد يوجه رسالة لأهالي القصيم بعد ثلاثية الأخضر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: عاش أهالي القصيم ليلة تاريخية عندما استقبل ملعب مدينة الملك عبدالله لأول مرة مباراة للمنتخب السعودي لكرة القدم الذي خاض مواجهة جمعته أمام سنغافورة في الجولة الثانية بالتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأكرم الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد ضيفه سنغافورة بثلاثية دون استقبال هدفا إذ جاءت الأهداف عبر عبدالفتاح عسيري " هدفين " وعبدالله الحمدان لينتزع صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقاط.
وتعادل أمام اليمن بنتيجة 2/2 في مستهل مشوار بالتصفيات الآسيوية قبل ان يصحح اوضاعه على حساب سنغافورة الذي فاز عليه بثلاثية مقابل لاشئ.
وبهذه المناسبة وجه الفرنسي هيرفي رينارد رسالة لجماهير القصيم عبر صفحته الرسمية في تويتر إذ غرد قائلا:" شكرًا للجماهير في القصيم على دعمهم، وتهانينا للاعبين على الفوز".
هذا ويستعد الأخضر لخوض لقاء مرتقب يجمعه بالمنتخب الفلسطيني عصر الثلاثاء المقبل على ملعب الشهيد فيصل الحسيني برام ضمن فعاليات المرحلة الثالثة ويستهدف مواصلة عروضه القوية لتعزيز مكانته في صدارة الترتيب.
وتُعد تلك المرة الأولى التي يستقبل فيها المنتخب الفلسطيني نظيره السعودي وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي حرص على ألا يحرم الفدائي من لعب المباراة على أرضه وبين جمهوره أسوة بالدول الأخرى، والتزاما بمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للعب المباريات حسب الجدول المقرر.
 

arrow up