burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بريجوفيتش يخطط للرحيل عن الاتحاد وتقارير تكشف السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قالت مصادر صحفية أن لاعب الاتحاد الصربي ألكسندر بريجوفيتش يخطط للرحيل عن صفوف “العميد”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت المصادر بحسب موقع شووت  أن بريجوفيتش أبلغ إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بإصابته بفيروس من خلال رسالة إلكترونية تتضمن تقريراً طبياً أعده أحد الإخصائيين في بلاده.
وشرح التقرير الطبي ما يعانيه بريجوفيتش من أعراض تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة وآلام في البطن، وحاجته لبرنامج علاجي، وطلب المهاجم الصربي من إدارة “العميد” البقاء في بلاده عدة أيام حتى يتعافى.
لكن صحيفة “pagenews” اليونانية أكدت أن بريجوفيتش قد اتخذ قراره بالرحيل عن الاتحاد في يناير المقبل، موضحةً أن المهاجم الصربي لا يستطيع أن يبقى في جدة بسبب ضغوطات زوجته المستمرة بالعودة إلى صربيا أو اليونان.
في السياق ذاته، ذكرت صحيفة “Livesport” اليونانية، فإن بريجوفيتش قد اجتمع مع إيفان سافيديس، رئيس نادي باوك فريقه السابق، في قصر مقدونيا في سالونيك اليونان، حيث أقام المهاجم الصربي هناك لمدة 3 أيام، مما يشير إلى احتمالية عودته.
هذا وكان بريجوفيتش قد انضم لصفوف الاتحاد في يناير 2019 قادماً من باوك اليوناني، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023، وشارك المهاجم الصربي في 5 مباريات مع “العميد” بالموسم الحالي في الدوري السعودي، سجل خلالهم هدفاً وصنع إثنين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up