burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تريساكو" رئيس لجنة الحكام يكشف موقف الأندية من الحكم المحلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : أكد فرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن جميع أندية الدوري ترفض الحكم المحلي، وعدم تقبل قراراته رغم عدم معرفتهم بقوانين اللعبة والحالات الصحيحة والخاطئة.
وأثار التحكيم جدلًا واسعًا في الأيام الأخيرة خاصة بعدما أصدر النصر بيانًا طالب به بتحسين أداء الحكام وتقنية الفيديو في الفترة القادمة.
عودة الحكم السعودي
وتحدث تريساكو عن إمكانية عودة الحكام السعوديين لإدارة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان قائلًا: "عودة الحكم السعودي لإدارة مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مرتبطة بالتأكد بمدى قدرتهم على ذلك بعد الانتهاء من الورش والاختبارات العملية التي سيخضعون لها في الملاعب". -بحسب "الاقتصادية"-
أربعة حكام يمتلكون موافقات الفيفا
وأضاف "لدينا 24 حكمًا منهم أربعة يمتلكون موافقات الفيفا مسبقًا وهذا العدد ليس كافيًا لعودتهم، وفي منتصف الشهر المقبل لدينا مجموعة أخرى من الحكام، وبعد تأكدنا من قدرتهم على قيادة المباريات سنقرر عودتهم حينها".
وختم بقوله: "أعرف التحكيم السعودي من فترة لأنني أعمل في الاتحاد الآسيوي وفيفا، أعرف الأشياء التي تحدث في الدوري السعودي، والآن نضع الحلول لها جميعًا، وأعلم أن هناك مطالبات مالية أيضا للحكام وسأتحدث مع ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم السعودي لحل هذه الإشكالية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up