burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصادر تكشف مصير أجانب الاتحاد في ميركاتو الشتاء‎

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_شووت: كشفت مصادر اتحادية أن المدرب سييرا يريد التعاقد مع 4 لاعبين محترفين أجانب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتم قيدهم في لوائح الفريق خلال الفترة نفسها، ما يعني خروج أربعة لاعبين من النجوم المحترفين الموجودين حاليا مع المجموعة.
وأوضحت أن إدارة الاتحاد تريد الاحتفاظ بثلاثة لاعبين فقط من الستة الأجانب، على أن يتم تحديد مصير الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، غير المقيد بالقائمة، الذي لم تتضح نوايا الإدارة بخصوصه بعد.
ويخطط مسؤولو الفريق السعودي للانتهاء من التوقيع مع المحترفين الجدد بغية ضمهم مبكرا لتدريبات الفريق مع قيدهم فور فتح باب التسجيل.
وذكرت المصادر نفسها أن الصربي بريجوفيتش سيكون على رأس قائمة المحترفين الأجانب الراحلين في شهر يناير المقبل، كما تحيط الشكوك بمصير صانع الألعاب كارلوس فيلانويفا، الذي فقد كثيرا من بريقه وتعرض لانتقادات لاذعة هذا الموسم، ولم يعد يدافع عنه سوى مدربه خوسيه سييرا.
واستقرت الإدارة الاتحادية على الإبقاء على البرازيلي رومارينهو والأرجنتيني فيتشو، بينما تحوم الشكوك حول مصير المغربيين مروان داكوستا وكريم الأحمدي، وإن كان يرجح بنسبة كبيرة استمرارهما مع المجموعة.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up