burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "سحبة جروس على الأهلي " يتصدر الترند

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:تسبب رفض السويسري كريستيان جروس العودة مرة أخرى لتدريب الأهلي خلفًا للكرواتي برانكو في تداول وتصدر هاشتاق "سحبة جروس على الأهلي، من قبل الجماهير العاشقة لكرة القدم، وهناك من تداول الهاشتاج للسخرية من رفض جروس العودة مرة أخرى للأهلي وإنقاذه عقب رحيل برانكو عن الفريق بسبب سوء النتائج.
وهناك من تداول الهاشتاج حزنًا على عدم عودة جروس مرة أخرى وكانت من قبل محبي النادي الأهلي والذي أعرب بعض من محبيه عن حزنه بسبب عدم توصل إدارة الأهلي لاتفاق مع جروس من أجل قيادة الفريق.
وقال مشجع اتحادي : كل اللي صاير فينا من موسمين من ضحكنا علي الجار تقريبا نفس المشاكل اللي عندهم صايره عندنا باقي المنشطات بس.
فيما قال مشجع منتمي للهلال: طيب وهاشتاق أمس جروس_راجع_يجدد_المواجع وش صار عليه.
فيما سخر مُشجع أهلاوي من عدم التوصل إلى اتفاق ناشرًا صورة لشخص وهو يمد يده من أجل أن يقبلها شخص آخر قائلًا : المحمدي الان لإدارة الاهلي بعد سحبة جروس.
وكان المرصد تواصل مع المصري محمد حبشي وكيل أعمال السويسري جروس من أجل الاستفسار عن أسباب تعطل مفاوضات الأهلي وجروس، حيث أكد أن مفاوضات الأهلي مع جروس خلال تواجده في الإمارات وصلت إلى طريق مسدود بسبب الخلاف على بعض نقاط عقده، وأن جروس أغلق باب المفاوضات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up