عبدالله الحمدان يتلقى عرضين إسبانيين

عبدالله الحمدان يتلقى عرضين إسبانيين

سبورت المرصد:تحدثت تقارير صحفية إسبانية مختلفة أن اللاعب السعودي عبدالله الحمدان، نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي الأول، بات مطلوبًا بقوة في الدوري الإسباني.
وأضافت التقارير أن ناديي سبورتينغ خيخون وبلد الوليد أبديا رغبتهما الشديدة في التعاقد مع عبدالله الحمدان.
وبحسب صحيفة ”lavozdeasturias“، فإن إدارة نادي الشباب قد ترفض عرضي الناديين الإسبانيين لحاجتها لجهود الحمدان، الذي بات مطلوبًا أيضًا من أندية القمة السعودية
وأوضحت الصحيفة وفقا لـ”إرم نيوز” أن الحمدان حصل على فرصة ذهبية بعد انضمامه لصفوف المنتخب السعودي، وتقديمه مباراة رائعة أمام سنغافورة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن العروض انهالت على الحمدان، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، مشيرة إلى أن أندية الهلال والنصر والأهلي تسعى للتعاقد معه.
وسبق لعبدالله الحمدان أن احترف مع سبورتينغ خيخون إبان رعاية الهيئة العامة للرياضة احتراف عدد من اللاعبين في الدوري الإسباني.
ودخل عبدالله الحمدان التاريخ من أوسع أبوابه مع المنتخب السعودي بعد الفوز على ضيفه السنغافوري 3/0 في منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
وسجل الحمدان هدفًا وصنع آخر لزميله عبدالفتاح عسيري، كما قدّم مستوى رائعًا يؤكد أنه لاعب صاعد بسرعة الصاروخ في سماء الكرة السعودية.
وبات الحمدان (20 عامًا و28 يومًا)، أصغر لاعب يسجل هدفًا للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم منذ العام 2000 (القرن الـ21).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

10 تعليقات

  • 10
    ههههه

    ال له.. أي.. يا بطني..

  • 9
    انا

    اسبانيا هههههه

  • 8
    اتي حاااد وجلاااد 💛🖤

    لاعب النصر المعار لأبهاء أفضل منه بمراحل.

  • 7
    ابوشنب

    ملعوبه يا إدارة الشباب وش قدم حتى الآن @او وش يملك من المهارات او السرعة@لايناسب أسلوب لعب@الهلال@@@االله يهني النصر فيه

  • 6
    مستغرب

    ربما يتحدث الخبر عن لاعب آخر ..فقد تهيأت للحمدان أكثر من 10 فرص يستطيع لاعب حارة تسجيلها بينما حتى هدفه وهو في خط المرمى سجله من هدية الحارس السنغافوري وضيع بلنتي بطريقة بدائية..انه ليس أمل المنتخب..!

  • 5
    الصقر 555

    عبدالله الحمدان مشروع مهاجم كبير اتمنى يحترف بالخارج ويترك انديه السعوديه لان هناك احتراف حقيقي

  • 4
    قويه

    ودي ودي اصدق بس قويه

  • 3
    حبشوش

    فيه منافسه قد تصل للحرب بين ريال مدريد وبرشلونه للتعاقد مع هذا الاعب الفلته الذي حقق إنجازات كبيرة سجل هدف وصنع اخر وضيع بلنتي .

  • 2
    سعودي

    لا أعتقد أن نادي برشلونة قدم عرض مغري جدا له و ان هناك أكثر من نادي يتنافسون عليه .
    اذا تبغى تركب ركبه فركب مثل هذي

  • 1
    غير معروف

    يارجال

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"