burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نائب رئيس نادي الاتحاد: لن نكرر خطأ سييرا مع المدرب الجديد .. ولن نستقيل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : رفض أحمد عصام كعكي؛ نائب رئيس نادي الاتحاد، اتهام مجلس الإدارة بالتأخر في إقالة التشيلي لويس سييرا؛ المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن عناد التشيلي كان وراء إقالته.
القرار لم يأت متأخرًا وقال كعكي: "القرار لم يأت متأخرًا، طالبونا بإقالة المدرب خلال فترة التوقف، لكن كيف والفريق قدم مباراتين جميلتين أمام الشباب والتعاون وفاز بهما، لكن الأوضاع تغيرت في لقاء الحزم وتواصلت الأخطاء في لقاء الوحدة، فكان قرار الإقالة". - وفقا لـ"الرياضية"
وأضاف: "النتائج السلبية ومنحنا له فرصة كافية مع مواصلته العناد في نقاشاته معنا، كل هذا اضطرنا لإقالته، بجانب عدم الاستقرار على تشكيل وتغيير لاعبين في التشكيل، هذه العوامل أثرت على الاتحاد حتى وصلنا مع سييرا إلى طريق مسدود".
المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين وعن المدرب الجديد، أوضح نائب رئيس النادي الجداوي: "نفضل المدرب الأوروبي، فالمدرسة الأوروبية أفضل وأقرب وبدأنا في البحث، لكننا لن نكرر خطأنا ونمنح المدرب الجديد الصلاحيات المطلقة في اختيار اللاعبين الأجانب بيناير المقبل، فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين".
وبسؤاله عن رد فعل الإدارة في ظل مطالب الجماهير برحيل المجلس بالكامل: "يجب أن يعلم الجميع بأن جماهير نادي الاتحاد هي وقودنا الذي نستمد به قوتنا في قيادة الدفة ولا غنى عنهم إطلاقًا.. تخيل جماهير وقفت مع النادي في أحلك الظروف في بادرة نادرة لجماهير أندية العالم، لذا فالطبيعي أن نضع انتقاداتهم الهادفة في الحسبان.
"لكن الانتقادات بها شيء غريب ومريب في آن واحد، بعضهم يتصيد الأخطاء ويصورها على أنها مأساة وما شابه ذلك.. يجب أن يعي الجميع أننا إدارة لم تكمل 4 أشهر ولدينا عمل شاق لعودة النادي لمكانه الطبيعي، وجميع إدارات الأندية من الطبيعي أن يكون لديها إيجابيات وسلبيات".
واختتم: "لن نستقبل، ما يقال مجرد شائعات مغرضة، ونحن مستمرون في خدمة النادي".

arrow up