burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

يوفنتوس يقتحم معقل ليفربول في مهمة سرية لخطف محمد صلاح و3 لاعبين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشفت تقارير صحفية وجود عدد من مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي في ملعب ”أنفيلد“ معقل نادي ليفربول خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير، في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ.
وقالت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية إن مسئولي يوفنتوس حضروا إلى ملعب ”أنفيلد“ لمتابعة 4 لاعبين من كلا الفريقين، حيث يرغب الفريق الإيطالي في تعزيز قائمته بعدد من اللاعبين المميزين خلال الموسم المقبل.
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن المصري الدولي محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، كان ولا يزال على رادار يوفنتوس، حيث كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى رغبة البيانكونيري في ضم اللاعب مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.
وتابعت الصحيفة: ”كان هناك 3 نجوم من توتنهام على رادار يوفنتوس أيضًا وعلى رأسهم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، الذي ينتهي عقده رفقة السبيرز في عام 2023 مثل محمد صلاح، ومعه المدافع توبي ألدرفيريلد، والدنماركي كريستيان إريكسين، لاعب الوسط المطلوب بشدة لدى ريال مدريد الإسباني، والذي ينتهي عقده في يونيو 2020“.
يذكر أن ليفربول نجح في اقتناص فوز ثمين على توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، ليحافظ على صدارة البريمييرليغ برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب خلال الموسمين الأخيرين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up