burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بيكيه: لاعبو برشلونة عرضوا التضحية برواتبهم من أجل إتمام صفقة نيمار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_رويترز: كشف جيرار بيكيه مدافع برشلونة الإسباني لكرة القدم، الخميس عن قبول اللاعبين بتأخير دفع رواتبهم من أجل تحمل النادي لنفقات استعادة المهاجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال بيكيه لمحطة كادينا سير الإذاعية الإسبانية:"أبلغنا (رئيس النادي جوسيب ماريا) بارتوميو بأنه لو كان ضروريا يمكنه تأخير مستحقاتنا المقررة في العقود، للتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف والتعاقد مع نيمار".
وقضى برشلونة معظم فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في التفاوض مع باريس سان جيرمان لاستعادة نيمار، بعد عامين من رحيله في صفقة قياسية عالمية بلغت 248 مليون دولار.
وفشل الناديان في التوصل لاتفاق قبل نهاية فترة الانتقالات مطلع سبتمبر الماضي. وتقيد النادي الكتالوني، الذي تعاقد بالفعل مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مقابل 120 مليون يورو، ومع فرينكي دي يونغ مقابل 75 مليون يورو، تقيد في سعيه لاستعادة نيمار بقواعد اللعب المالي النظيف التي يقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ(يويفا).
وتُلزم هذه القواعد، التي وضُعت لمنع الأندية الغنية من سحق منافسيها، الأندية بالشفافية بشأن الإيرادات والتوازن بينها وبين النفقات، وتشمل أيضا الحد من الخسائر التي قد تتكبدها الأندية.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up