burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ترنح الهلال يمنح الفيصلي فرصة تاريخية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_شووت: واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تقديم عروضا رائعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما حقق فوز مهم للغاية خلال هذا الأسبوع بتجاوز ضمك ٢-٠ ضمن الجولة التاسعة من البطولة.
ويبتعد عنابي سدير بفارق ٣ نقاط عن المتصدر متعادلا بالوصافة مع الأهلي والنصر وامتلاكه لقاء مؤجل قد يقفز به الى المركز الأول حال تحقيقه النقاط الثلاثة.
الفيصلي الذي وصل إلى نهائي كأس الملك في الموسم قبل الماضي قدم نتائج مبهرة هذا العام بعدما حقق الفوز في ٥ مباريات ، ولم يتعرض سوى لهزيمة واحدة وتعادل مرتين.
وتمتلك كتيبة البرازيلي شاموسكا ارقام مميزة على المستوي الدفاعي اذ لم يستقبل مرماهم سوى ٥ أهداف كما استطاع الحارس مصطفى ملائكة الخروج بشباك نظيفة بخمسة مناسبات حتى الأن.
لكن المهمة امام الفيصلي لن تكون سهلة اذ ما أرادوا البقاء ضمن مراكز المقدمة والحصول على مقعد آسيوي في ختام هذه النسخة فالجدول سيكون ممتلئ باللقاءات الصعبة في ما تبقى من الدور الأول اذ سيلعب مع النصر والأهلي والاتحاد والهلال على التوالي.
ولذلك سيكون الفريق مطالب بمزيد من القتالية والسعى إلى حصد أكبر عدد من النقاط وعدم التفريط فيها والبقاء للرمق الأخير بحالة معنوية وفنية جيدة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في الجزء الأول من الدوري.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up