زوجة محرز تكشف نوعية الرسائل التي تتلقاها بعد التقارير الأخيرة (صور)

زوجة محرز تكشف نوعية الرسائل التي تتلقاها بعد التقارير الأخيرة (صور)

سبورت المرصد : كشفت ريتا جوهال، زوجة الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن نوعية الرسائل “المزعجة” التي تتلقاها بعد التقارير الصحفية الأخيرة التي تحدثت عنها.

ونشرت جوهال اليوم، عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام” عينة من الرسائل التي بدأت تتلقاها مؤخرا، على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاء فيها: “أنت عاهرة.. لولا أنك أم لأطفال محرز لصليت من أجل أن تصابي بمرض السرطان”.

وكانت صحيفة “ميرور” قد نشرت تقريرا أول أمس، ذكرت فيه أن جوهال شوهدت جالسة، في 23 أغسطس الماضي، مع الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر (34 عاما)، في ملهى ليلي.

وأضافت الصحيفة، أن محرز البالغ 28 عاما أصيب بصدمة كبيرة لدى سماعه بأن زوجته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي.

وردت جوهال أمس بأن “ما نشرته الصحيفة البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب”.

جدير بالذكر أن ريتا (25 عاما) بريطانية من أصل هندي، وتزوجها محرز في أغسطس عام 2015، وأنجبت منه ابنتين.

View this post on Instagram

أخيرا خرجت زوجة رياض محرز⁦🇩🇿⁩⁦❤️⁩ عن صمتها وتكذب ماقالته الصحيفة بأنها على علاقة مع الملاكم 😒👀 وتقول أنه إجتمعا من أجل العمل فقط لاغير وكل هذا كذب ⁦❤️⁩😍 #riyadmahrez #ramy_bens15_21 #ramy_bens #ramy_bensebaini #ramy_bense15_21 #riyadmehrez #mancty #mehrez⚽🇩🇿 #mehrez⚽🇩🇿 #algerienne🇩🇿 #adidas #dzpawer #dz #dzpower #dz_tik_tok #team_dz #tlemcen #tiktok #youcef_atal_fan__ #youcef_attal #youcef_atal_team #youcef #youcefatal #youcef_atal_fans #youcefatal #islamslimani09 #islamslimani #ritamahrez #المنتخب_الوطني_الجزائري🇩🇿 #جزائرية_و_افتخر #القفطان

A post shared by youcef et ramy 🔵 (@football__dz_) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

تعليق

  • 1
    غير معروف

    ذوقه ******

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"