burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يحقق أهدافا أخرى بعد الفوز أمام الفيصلي بهدفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: رفع النصر رصيده النقطي عند 20 نقطة في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري المحترفين بعد الفوز على الفيصلي وذلك طبقا للمادة الرابعة المندرجة تحت الفصل الخامس في لائحة لجنة المسابقات التي أكدت على أنه في حال تعادل فريقين أو أكثر بعدد النقاط من البطولة التي تقام بنظام الدوري يحصل على المركز الأعلى صاحب فارق الأهداف الأكبر.
وفيما يلي نستعرض 5 حقائق بعد مباراة النصر والفيصلي:
1- مزاحمة الهلال:
عادت المنافسة مرة آخرى تنحصر بين الهلال والنصر وذلك بعد ان تساوى في عدد رصيد النقطي بـ" 20 نقطة " ، ليواصل العالمي الضغط على جاره ومزاحمته ووضعه تحت ضغط قبل خوض الزعيم المعترك الآسيوي أمام أوراوا السبت المقبل في ذهاب النهائي المنتظر.
2- نقطة تحول لحمدالله:
عاد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى مشهد المنافسة على لقب الهداف بدوري المحترفين ، فبعد تسجيله هدفا في شباك الفيصلي وصل للهدف رقم 7 بفارق هدف عن المتصدر كارلوس ادواردو ، مهاجم الهلال ، ومتساوي مع لاعب  العدالة ، كاروليس أندريا
3- تراجع الفيصلي:
تسببت الخسارة التي تعرض لها الفيصلي أمام النصر بهدفين عودته إلى النتائج السلبية ، فبعد استعادة توازنه على حساب ضمك فشل في مواصلة السير على درب الانتصارات ليتراجع للمركز الرابع برصيد 17 نقطة.
4- تجدد الثقة في فيتوريا:
لا شك ان مواصلة النصر عروضه القوية في آخر مباريات دوري المحترفين قبل التوقف وتحقيق انتصارات متتالية بث الطمأنينة في نفوس مشجعين العالمي واعادت الثقة بينهم وبين البرتغالي فيتوريا الذي ظهر في بداية الموسم عكس التوقعات بعد النتائج المخيبة بالدوري والخروج من أبطال آسيا.
5- دفعة للنصر:
تلقى النصر دفع معنوية كبيرة بعد فوزه أمام الفيصلي وذلك قبل ان يستهل مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين في المباراة المقررة السبت المقبل أمام عفيف.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up