تين كات يطالب إدارة الاتحاد بهذا الأمر العاجل

تين كات يطالب إدارة الاتحاد بهذا الأمر العاجل

سبورت المرصد:من أجل الإستقرار ومرحلة النهوض بالفريق يسعى الهولندي هينيك تين كات، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، لترتيب أوضاع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل إفاقته من عثرته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومحاولة التقدم للأدوار القادمة بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ووجه تين كات طلبًا هامًا لإدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، بسرعة حسم أمر تمديد عقد النجم البرازيلي المتألق، رومارينيو بحسب “يوروسبورت”، من أجل المحافظة على مكتسبات الفريق الاتحادي.
ويعتبر رومارينيو أحد ركائز النمور خلال الفترة الماضية، وزاد من اهتمام المدرب الهولندي باللاعب البرازيلي، لأنه سبق وأن دربه خلال فترته السابقة مع فريق الجزيرة الإماراتي.
وجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد أسندت المسؤولية الفنية للعميد، للهولندي تين كات، المدرب السابق لنادي الوحدة الإماراتي وذو الخبرة الواسعة في الملاعب الأوروبية، خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا، الذي تدهورت معه أوضاع الفريق للغاية في بطولة الدوري، كما ودع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي.
من المقرر أن يقود الهولندي تين كات كتيبة النمور في المباراة القادمة أمام الرياض، غدا الجمعة، على استاد الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات الدور الـ 64 لبطولة كأس الملك للموسم الحالي.
ويستضيف الاتحاد فريق الرياض، في تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شاشة”السعودية الرياضية الأولى”.
وقد أنهي تين كات تحضيراته الفنية لمواجهة العميد أمام الرياض، من خلال إجراء مناورة بين اللاعبين، سيعتمد من خلالها النهج الفني والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"

تعليق

  • 1
    شايم

    مع الاسف السيدي حقه خالي من البطولات ***خواف لايملك روح الشباب والمغامرة يعني يعني من العبدلي ودن

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"